الرئيسية / الخيانة الزوجية / أحببت رجلاً غير زوجي وأتعذب في اليوم ألف مرة

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

أحببت رجلاً غير زوجي وأتعذب في اليوم ألف مرة

نفسيا تعبانه قووووي ارجوكم بدون تجريح أنا متزوجه في بداية الثﻻثينات لدي 3 أطفال سعيده جدا مع زوجي ونحن علي وفاق دائما ولكن حدث لي اسف انني تعرفت علي شاب مني سني ذو مكان اجتماعية محترمه يشهد الله انه علي خلق ودين كانت صداقه فقط كان يعرف كم أحب زوجي ولكن مع مرور الوقت احببت هذا الشخص جدا لدرجه الجنون به هو أيضا احبني وقال لي انه متزوج ولديه أطفال المشكله انني تعلقت به جدا فقررت البعد عنه بكل الطرق ولكن اتعذب جدا وﻻ ادري كيف اتخلص من هذا الشعور انام واكل وأي حاجه انصحوني تعبانه جدا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

ربما ننساق في بعض الأحيان وراء رغباتنا ونتوق لتجربة اي شي جديد يدخل حياتنا ولكن يجب ان نكون لدينا الوعي ان نعرف ان الانسياق وراء هذه الرغبات لن تجلب السعادة ولكن فيها خراب لاستقرار وسعادة العائلة. اعرفي أولوياتك واعملي على البعد عن اي مسببات لهذه النزوة والبعد عن اي أمور نشجعك الاستمرار بها. تذكري دايما ان لو زوجك كان على دراية بهذا الموضوع فسوف تخسرين كل شي واولها احترامك لنفسك.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر

لا عليك هناك طريقه يعني حل وسط . دعيه يستعملك من الخلف لن تحملي له وبذلك ينطفي ذلك الشوق

صورة علم Oman
مجهول
قبل 7 شهر

احمدي ربنا على سترك ولا تبوحي لأي أحد وخاصة زوجك واهم شيء ابتعدي ولا تحاولي الاقتراب من هذا الشخص وتوبي وتقربي من الله الجميع يخطأ وتغويه الشهوات ويقع في شباك الشيطان وربنا يتوب علينا جميعا كلنا اخطاء وخير الخطائين التوابين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن