كيف أتعامل مع إنسانة حساسة جداً؟

الصداقة
animate

كيف اتعامل مع شخص حساس كتير؟؟ يعني ازا كانت وحدة من اقرب الناس الي.. بس كل المواضيع البسيطة بتتحسس منها يعني دائما بضطر اروحلها واعتذرلها حتى لو كانت هي الغلطانة او ممكن الموضوع تافه، المشكلة انا مو من النوع الي بقدر اتجاهل او اطنش زعَل حدا مني لو كان غريب كيف لو من أعز الناس الي! بس الموضوع بضايقني، انه كل مرة نفس الاشي! ووقتها بنكد انا حتى لو ما دخلني او مو غلطانة وما بقدر اكمل واطنش..حتى عمستوى نصيحة ما بعرف كيف اقدمها او بكووون كتير حريصة بحكيي انه ما أأذي مشاعرها.. فكيف اتعامل بطريقة لا تزعلها ولا انه انكد عحالي وكيف اكون متوازنة بين حبي وحرصي عرِضاها وكمان رضاي انا ؟ وشكرًا..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي هذه ليست صداقة ولا علاقة هذا تعب اعصاب وانت في غنى عنه، ستتعبين في حياتك ان استمرت الحالة هكذا. يا ابنتي لو كانت هذه امك ساقول لك سايريها وقبلي ارجلها فوق ذلك، ولكن يبدو من حديثك انها صديقة، وحساسيتها هي حرة بها، انت وغيرك ممن حولها ليسوا مسؤولين عن هذه التصرفات والحساسية وقولي لها ان هذا سيؤثر جدا على مستقبلها، ولا يجوز ان تتحسس وتزعل مما لها به حق او هي المخطاة! واعتقد انها تعلمت انكم تسايرونها فساقت في الموضوع واصبح عادة عندها. لذا ارى انه يجب وضع النقاط على الحروف ومن الضروري ان تكوني لطيفة ولا تجرحي احد ولكن ليس بهذه الطريقة ، هذا استعباد، عبري عن رايك وتحدثي بطريقة النقد، ولا تخافي من احد وكوني لطيفة وحازمة في ذات الوقت. نعم يجب ان تتعلمي التوازن في كل امور الحياة، وان كنت تتحدثي عن صديقة ارى ان تخففي قليلا من المشاعر حتى لا تصابي بصدمة عند اول موقف حقيقي، ولا احبذ فكرة اطلاع الصديقة واخبارها عن كل صغيرة وكبيرة في حياتك فانت لا تعرفين كيف تدور الامور والمواقف، كوني طبيعية مع الجميع، ولا تربطي حياتك مع صديقة واحدة ان حصل امر تشعرين وكانك خسرت العالم، يا ابنتي كوني في حالة اعتدال ووسطية. وفقك الله.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    حاول ان تطنشها اهملها يوم واهتم بها يوم
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    امسكى العصا من المنتصف ولا تدلليها اكثر من للازم حتى ما تصبح عادة فيها
  • علم
    علم
    من مجهول
    بما انها من اقرب الناس لك لا تترددي في انك تكوني صريحة معها و تخبريها عن كل ما يضايقك في التعامل معها و لازم ايضا تفهميها انه الحساسية المفرطة رح تكون سبب في بعد الناس عنها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟