الرئيسية / مدارس وجامعات / علاقتي بالدراسة مبنية على الجنس

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

علاقتي بالدراسة مبنية على الجنس

بقالي 7 سنين بهذا الحال دون مبالغة في العطلة انسى شي اسمة جنس اول ماتبدا الدراسة وتقرب الاختبارات اصير احقر بني ادمة في الكون مايجي في بالي الا الجنس والعادة والصور المحرمة ماادري ايش علاقتها بالدراسة مادري ليش في العطلة ماتجيني ذي الافكار , كرهتتتت نفسي بندم بس برجع اسوء من اول مافي احد يقولى - العزلة واذهبي للفراش عند النوم فقط...الخ كلها جربتها بدون فايدة.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

لنفكر بالعقل انت تشكين من سوء نتائجك الدراسية وتسقطينها على تفكيرك بالجنس والعلاقات؟ اعتقد ان الامر في هذه الحالة نفسي وكأنك تريدين تبرير اهمالك وعدم اجتهادك وتدني مستواك الدراسي وتبحثين عن علة، ولا افهم كيف ان الجنس يعيقك؟ يعني طوال قت المدرسة تقضينه في ممارسة العادة السرية وحضور الافلام والتفكير بالجنس، وهل يعقل هذا؟؟ اعتقد ان التفسير الاول هو الصحيح تبحثين عن اعذار، ولو خطر على بالك امر الجنس مثلا ( ولم تخبريني عن عمرك لاعرف بالضبط الوضع) يخطر على بالك في موقف او لامر ما ولا يمكن ان يكون طوال الوقت. لنفترض انه كما قلت اذا يجب ان تذهبي لمستشار ليطلع على حالتك ومساعدتك لان هذا امر غير طبيعي، وحتى لو كانت الفتاة عاشقة أو متزوجة او شهوانية فهي تعمل وتقوم بكل ما هو مطلوب منها من عمل ووظيفة وتربية وبيت وحياة واجتماعيات ودراسة ومتابعة وفي اوقات الحب تتفرغ له، وانت يمكنك القيام بكل امور حياتك بشكل طبيعي وفي اوقات الشهوة استبدليها بعمل مفيد والاهم تطوير ارادتك والسيطرة على ذاتك وشهواتك.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

انا متزوج ولما اكون وحدي تشغلني نفسي اروح اشاهد هالافلام، بالتالي اهم شئ ما تجلسي لوحدك

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

وقت الفراغ مؤذي ثق بنفسك واشغلي وقتك والعب رياضة لانها بتغذي روحك، وافعلي اشياء تحبيها، وخففي جلوسك عالانترنت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن