هل أنسى ما حصل أم أخبر أهلي في الحقيقة

مدارس وجامعات
animate

وقعت بمشكلة ومش راضي انساها حمدلله الله ستر فيها كنت رايح انا وصاحبي منطقة وشبه انخطفنا وانسرقنا وروحنا سالمين انا مش ع الاغراض انا علي صار والخوف واني مش قادر احكي اشي لاهلي من الخوف وتأنيب الضمير شو اعمل مش متعود اخبي اشي لاهلي بس بنفس الوقت رح اكل بهدلة لانو شلفنا من المدرسة وصار الي صار بس حمدلله ما صار فينا اشي غير شوية اغراض راحو شو اعمل يخوان احكي لاهلي انسى انصحوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ولدي وانا مع اخبار أهلك حتى يرتاح ضميرك ويمكنك ان تخبر احد منهم مثل اخوك الكبير او امك او اي شخص تشعر بالراحة معه فقط لاعلامهم بما حدث، وربما تكون هذه قصة كبيرة وربما يجدو هويتك او اوراقك في مكان جريمة ما مثلا، او ربما يفعل المجرمون شيء باستخدام ما تمت سرقته منكما، لذا يجب ان يتم اعلام احد ولو اردت نصيحتي يجب اعلام الشرطة لتوقف هؤلاء المجرمين عند حدهم اذا عندك معلومات عنهم، لا تخف انت شاب وحصل ما حصل والحمد لله عدت على خير، وربي يوفقك ويهدي بالك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    كن صادق معهم لأن إذا علمو من الخارج او المدرسة أخبرتهم بأنك تذهب في وقت الدراسة ستكبر المشكلة ولم تعثر لها على حل، فعليك إخبارهم في البداية وتناقش معهم بهدوء للوصول إلى حل لأن حياتك أصبحت في خطر ومن الممكن أن هذه تكون عصابة وتستهدفك مرة أخرى .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    قم باخبار اهلك هذا افضل حتي لو ستعاقب علية فهذا افضل من ان يعرفوا من صديقك عن طريق الخطأ او بأي طريقة اخري وحينها ستكون المشكلة اكبر بالنسبة لك ، وايضاً يمكن لاهلك ان يخبروا الشرطة من اجل ان لا يتكرر هذا الشئ مع شخص اخر .
  • علم
    علم
    من مجهول
    إذا كانت تربطك علاقة صداقة قوية بأحد من أخواتك خبرهم بما حدث ليحاولوا يفيدونك وينصحوك إلى الأفضل بحكم عيشتكم في منزل واحد لأنه على دراية كاملة بوالدك ووالدتك ويختارو الطريق الصح لإخبارهم وينقل لهم الحدث بشكل أفضل.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك أن تفصح لعائلتك بما حدث ليتخذوا الإجراءات اللازمة لعدم تكرار هذا الشيئ مع أحد مرة أخرى، ولا تقلق هم يحبونك فكن مطمأن حتى لو حدثت مشادات بينكم فهذا للإطمئنان عليك ليس أكثر.. ولعدم حدوث مثل هذه الواقعة يجب أن تأخذو خطوة جدية لأن ببساطة كان من الممكن أن تودي بحياتك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ابعد عن الشر وخبرهم حتى لو بتلقى بعد التوبيخ لكنك ستكسب ثقتهم
  • علم
    علم
    من مجهول
    على الاقل قوم يا أخي بالحكي لأمك حتىى لو انكشف امرك ما بتخسر ثقتهم، من ادراك ممكن صديقك يخبر عائلته وبعدها الامر ينتشر وقتها سيتم معاملتك كأنك شخصية كذابة
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك ان تنسي ذلك فهذا يعتبر امر عادياً في اغلب الدول فعليك تقبل الوضع ونسيان ما حصل ويكفي انك خرجت من هذا الموقف سالماً وتعلمت منه شيئاً ان لا تكرر ذلك مجدداً.
  • علم
    علم
    من مجهول
    والله انا لو بمحلك ما بحكي شئ حتى لا اجد مشكلات وتوبييخ من الاهل انا في غنى عنهم، الحمدلله الامور عدت على خير والامور تم حلها بدون خسائر انسى ما حدث
  • علم
    علم
    من مجهول
    طالما لم يعلم أحد بالواقعة فالتزم الصمت وحاول أن تهيأ نفسك نفسيا ومعنويا لكي تستطيع أن تتعامل مع معائلتك بشكل طبيعي.. وحاول أن تقضي أكثر أوقاتك أمام مشاهدة بعض الفيديوهات المرحة والأفلام لتتخطى هذه الأزمة النفسية وتصبح أفضل.
  • علم
    علم
    من مجهول
    أحكي لأهلك ما حدث ليرتاح ضميرك ، أن يرتاح ضميرك لهو أفضل من أن يقوموا بتأنيبك ، سوف يأنبوك ساعة وينتهي الأمر ، أما ضميرك سيظل يعذبك ، أنت إنسان محترم ولذلك لا تخسر نفسك بسبب الخوف

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟