السؤال

قبل 1 سنة (31 اجابه)
31 اجابه

ذكريات الطفوله جعلتني اطلب الطلاق

ذكريات الطفوله جعلتني اطلب الطلاق

السلام عليكم ... انا يوم كنت صغيره تعرضت للتحرش من اولاد الأقارب وتزوجت وعمري ١٨ سنه زواج تقليدي وماكنت متحمسه مثل اي بنت للزواج ، بعد الزواج ماحسيت بشعور المتزوجه حتى البيت لنا ملك وربي ماحسيت انو لي اوفرحت فيه اوحتى شفت اثاثه ولافكرت اعدل او ابدل فيه ولاحسيت ذا الشخص ك زوج لي والعلاقه بينا من ناحيتي ميته كأني جماد. بلا مشاعر واتقزز منها بشكل فضيع حاولت اضغط ع نفسي ما اقدر ظلمت الشخص معي اتهرب منه وانا مالي حق حتى جلست مع نفسي وفكرت بوضعي وطلبت الطلاق طبعاً اكيد امور ومشاكل طلعت لي لأن ماكملنا السنه متزوجين ،، والحمد الله اهلي اقتنعو وتم الطلاق وجابو لي شيخ قال فيني مس عاشق لكن بصراحه ماني مقتنعه !! لما اشوف اولاد وبنات صغار يلعبون مع بعض خاصه فيه تلامس جسدي بينهم بصراحه اتقزز واتذكر طفولتي اصرخ عليهم وافرقهم عن بعض !! الأن مشكلتي شي نفسي يتعلق بالماضي ؟! او كما قال الراقي واستمر بالرقيه ؟! خايفه من التجربه وخايفه يستمر الوضع مستقبلاً انا صغيره بالعمر ابي اعيش حياتي مثل غيري من البنات أسس لي حياه وانجب لي اطفال ،، جُزيتم خيراً ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مثل حالتك المثير مع الاسف وكان المفروض ان تتعالجي مبكرا عليك البحث عن اختصاصي نفسي جيد ليعالجك بالعلاج السلوكي ويساعدك بتجاوز اثار الصدمة والعودة للحياة الطبيعية

5 شهر

دكتوره عندي مشكله


5 شهر

ايش الصدمه


5 شهر

ماهو العلاج


5 شهر

طبعآ هؤلاء الاشخاص يعشقوني واحيآ يضربوني ،واحينا لا افهمهم


أي فتاة تتعرض لتحرشات جنسية لاتتوافق مع زوجها خاصة في العلاقة الحميمية، لذلك نحن دائما ننصح أن يتم التعامل مع مشكلات التحرش قبل الزواج حتى لا يحدث ما حدث معك. الذكريات المؤلمة لن تنتهي بالطلاق بل سوف تظهر بأشكال مختلفة سواء تزوجتي أم لا، لذلك عليكِ بمراجعة معالجة نفسية تعمل من خلال الجلسات على مسح الذكريات المؤلمة وتفهم وضعك في الماضي وتحليل لما جرى وعلاجه.

قبل 3 شهر

القرآن القرآن القرآن فيه السعادة كلها لدرجة انك هتنسي احزانك كلها وذكرياتك السيئة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.