تعبت من الألم المجهول ومن تناول المسكنات

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا انسانة تعبت من حياتها تعبت كثير انا كل شهر يجيلي الم مجهول المصدر بالإضافة إلي الم الدورة وغالبا ما يأتون في نفس الوقت وجع الدورة يوم او اثنين مع طبعا المسكنات ثم هذا الالم لكن انا تعبت فعلا من هذا الألم رحت لأطباء وما عرفوا انا فعلا تعبت الالم فظيع جدا جدا لا يستطيع تحمله اي احد صرت اخذ مسكنات وابر بكميات هائلة ارجوكم قولولي الحل ابغي اموت
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالسلام الام الجسم وخصوصا العضلات والمفاصل قد يكون سببها نفسي ومضادات الاكتئاب قد تنفعها وهي ادوية امينة وتساعد الام الدورة ايضا والحالة العصبية والنفسية خلالها لذلك انصحك بمراجعة الطبيب النفسي واخذ العلاج
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يمكنك ان تبحثي عن سبب نفسي فهندما لا تجدي المشكله جسديه فيجب ان تبحثي عن مشكله نفسيه تترجم نفسها لمشكله عضويه فلا يجب ان تتوقفي عن البحث عن السبب ابدا لانه لا يجب ان تتركي الامر حتى لا يتطور 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    حاولي ان لا تتركي الامر ابدا ان المسكنات قد تحل الامر مؤقتا لكنها ليست حل دائم فعليكي ان تتابعي مع طبيب مختص فيمكن ان يكون هناك شيى غير واضح لكن يظهر مع الوقت لكن يجب ان تختاري طبيب موثوق به وبحكمته وقراراته ومهارته 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان المسكنات تحتاج الى زياده الجرعه كل فتره لانها تفقد قدرتها عند اعتياد الجسم عليها فيجب عليكي ان تجدي الحل لمشكلتك ولا يجب ان تعتمدي على المسكنات فقط وتتوقفي عن البحث عن العلاج فيجب ان تستمري بزيارت الاطباء 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا ابنتي عليكي ان تقومي بكل ما يتطلبه الامر فقومي بكل التحاليل الممكنه وعمل كشف كامل وقومي بعمل اشعه مقطعيه حتى او تكلف الامر السفر للعلاج بالخارج لكن لا يجب عليكي ان تعتمدي على المسكنات ابدا 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا ابنتي عليكي ان تستمري بالذهاب الى اطباء فالمسكنات ليست الحل فلها اخطار كبيره للغايه وخاصه عند استخدامها بشكل منتظم وايضا ستفقد قدرتها على التسكين بعد فتره من اعتيادك عليها فيجب عليكي ان تعي هذه الفكره وان هذه المسكنات ليست هي الحل 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    أنت مخطئة أن تلجئي للمسكنات بدل من أن تبحثي عن العلاج المناسب الذي يناسب حالتك ,, جسدك سيصبح معتاد على هذه المهدئات و لن تستجيب لها مع الوقت 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لا تيأسي من تغيير الأطباء حتى تتوصلي الى السبب الذي من ورائه تعاني من هذا الألم ,, أرى أن عليكي أن لا تسكتي عن حالتك ربنا تشخيص الأطباء غير صحيح و أنت تلجئي للمسكنات التي من شأنها تحول جسدك الى مدمن عليها

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    المراه قبل العاده الشهريه لها تمر بمرحله اسمهاPSA و هذه المرحله تكون المراه متغيره تماما سواء في صحتها النفسيه او الجسديه وتشعر بتغيرات والام في كل انحاء الجسد وتكون نفسيتها متغيره ومكتئبه كثيرا وتبكي كثيرا وكل هذا بسبب الدوره الشهريه حاولي ان تمارسي الرياضه او رياضه السير قبل الدوره الشهريه حتى تتغلبي على هذه المرحله تمارسي رياضه السير لمده لا تقل عن 30 دقيقه يوميا انذار كسوف يوم اقلل من توتر اعراض الدوره الشهريه وما يصاحبها من الام

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لو قبل الدوره الشهريه نهر ما في الجسد تتغير تماما وايضا النفسيه تكون وتحطمه و تشعر المراه من الاكتئاب لذلك يمكن ان هذا الاكتئاب يظهر في سوره الم عضوي في  والجسد وهذا ما تشعرين به الم ونفسي ولكن في سوره الم عضوي حوالي ان تهدئي ولد تناول المسكنات ولكن حوالي ان تهدي نفسك 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا