كنت امرأة سهلة المنال لا صعبة وهذه هي النتيجة..

قضايا نفسية
كنت امرأة سهلة المنال لا صعبة وهذه هي النتيجة..

سلام أنا فتاة في سن الثلاثينات أعمل في مؤسسة تعرفت من خلالها على شاب أو بالأحرى هو من تقرب مني وبعد عدة محاولات قبلت التعرف عليه من باب عرضه للزواج لي ، في البداية لم تكن لي مشاعر قوية اتجاهه بل كنت متأرجحة في مشاعري اتجاهه وحدثت بعض الاختلفات بيننا جعلتني أنا من اقطع العلاقة، لحد الٱن كل الأمور عادية بالنسبة لي، بعدها أصبح يتقرب مني بطريقة ذكية ويختفي استعمل معي طريقة الكر والفر هنا بدأت أتعلق به فعلا وندمت على تسرعي بإنهاء العلاقة، وتواصلت معه بعدها لكن بحدود، اقصد انني لا التقيه خارجا، حتى في العمل اراه كلما تنقلت لمقر عمله الدي يبعد عني قليلا، أعترف أنني وقعت في أخطاء البنات الساذجات ولم اتصرف بحكمة في معاملتي معه أقصد أنني بحت له بمشاعري، اصبحت اتصل به في كل وقت وارسل له الرسائل احيانا ارسل له بعض الهدايا الرمزية ادا حدث وسافرت، لم اتصرف معه بذكاء انثى جعلت نفسي امراءة سهلة المنال لا صعبة المنال امراءة متوفرة لم اجوعه عاطفيا لم اترك له مجال ليشتاق لي او يبادر الى هاجزي كان كسب رضاه ففقدت سحري وجادبيتي بتصرفاتي الغبية معه لينتهي بي المطاف انتظاري له ثلاثة سنوات كاملة دون ان يقوم بخطوة رسمية اتجاهي هنا جن جنوني وكلمته بشكل واضح إما أن تتقدم لخطبتي أو كل واحد يروح لحاله أراد التملص كالعادة من الإجابة وقال أنه غير مستعد حاليا للإرتباط، هنا قطعت علاقتي به فورا، وبعد شهرين قبلت بشاب اخر تقدم لي كونه تتوفر فيه شروط لا باس بها من بين العروض التي كانت معروضة لي للزواج، مشكلتي أنني لم انسى حبيبي لحد الانو لازلت ابكي كوني احببته فعلا لكنه لم يتمسك بي ،الحمدلله انني لم اقم بشئ يغضب الله في علاقتي به لكنني الوم نفسي كوني افكر في رجل وأنا مخطوبة لرجل اخر، وهدا شئ أستحي أعترف به أمام أي أحد، أرجوكم ساعدوني لأخرج من هده الحالة التي ترهقني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي رزقي الله حاليا بشخص يعوضكي عن المعاناة التي عشتها مع حبيبك السابق، فلا تضيعي حياتك في البكاء على شخص لم يقدركي وتخلى عنكي بحجة غير منطقية وهي عدم تاهله للزواج حاليا، إطوي الصفحة نهائيا وحاولي البدئ من جديد مع خطيبك، فكري في التغيير من نفسك مثلا لبسك، قصة شعرك......... قوي من ارادتك وحبك للحياة فاذا فكرتي بهذه الطريقة ستتمكنين من النسيان والنظر إلى الأمور الايجابية التي طرات على حياتك حاليا..... موفقة عزيزتي.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    فكر في الشتراكي وصانك وحافظ عليكي ودخل ليكي من الباب فهو لايستحق حبك متعه الحب الحلال احلى من الحب الحرام داومي على الاستغفار لان دا شيطان التفريق واقراي القران واختميه بنيه نسيان من تحبيه ومع الوقت ومواقف من تخطبتي له ستحبيه ولكن لاتتسرعي بالزواج من اجل الهروب من حبيبك لالزم يكون اختيار عقلي واختيار شريك حياه صالح حتى لايحصل انفصال لاسمح لله فيا بعد اعقليها وتوكلي ع الله

  • animate

  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    من مجهول
    ذكرتيني بنفسي انا ايضا مثلك اندلقت على شاب اعجب بي في العمل وعندما انسحب اعترفت وتمسكت به بسذاجة وغباء وهو اعتذر بطريقة لطيفة خوفا من جرح مشاعري وظللت احاول لفت انتباهه وارجاعه لي لمدة ثلاث سنوات دون فائدة وكنت دائما كل مايتقدم لي شخص لا ارى سواه ويظل عندي أمل بانه سيلتفت لي دون جدوى وهاهو الان انتقل لمكان بعيد وانا طلعت صفر اليدين...
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هذا ماهو حب هذا لعب بالعقول لاتفكرى فيه ابدا
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    عزيزتي هذا ليس حب بل تعود على وجوده لا تقلقي سوف تتعودين على خطيبك الجيد و تطوين الصفحة القديمة
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    إلتزمي بمن صان مكانك ونسي من أشبعتيه عاطفيا لمده تجاوزت الثلاث سنوات وترك كل دروبك وربما اراد الله ان يعوضكي خيرا استخيري الله ولتزمي طريق الصدق
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    المثل بيقول من باعك بيعو وانا لو مكانك من باعنى ألقى به فى صندوق القمامة وعليكى بصفحه جديده مع خطيبك الحالى وعسى ان تحبو شيئا وهو شرا لكم وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيراً لكم واعلمى أن الله لا يأخذ من العبد شيء إلا ليرزقه الأحسن برجاء استوعاب الكلام وشكراً لكى
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    هو لايحبك ولو كان يحبك كان ماتركك لذا انسيه وعيشي حياتك الجديدة مع الشخص الذي اختارك فالذي باعك بيعيك والي بيشتريك اشتريه
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    يا ختي علاش راكي تخممي فيه ، هدا ماهوش راجل خاطرش الراجل ادا كان يبغي وحدة لوكان هي اللي تعتارفله بحبها يتمسك بيها و ما يسمحش ولا ادا ما بغاهاش ما يعطيهاش فرصة تتقرب منه ، المهم اللي باغي نقولهلك هدا انسان لعوب و لفع ههه و نتي انسيه و تمسكي بالراجل اللي جاك فالحلال
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    شكرا لكل من جاوبني بارك الله فيكم...لكنني انصدمت من كلام احد المعلقين ..لما هدا التجريح لما تصفني بالساقطة؟ حتى لو كنا نتعامل بصفة مجهولة من خلف الشاشان لكن نحن بشر لدينا مشاعر وانت جرحت مشاعري....لعلمك أنا طبيبة وأنقدت على يدي مئات الارواح... حتى لو اخطأت كفتاة...لكن بالمقابل أنا اعرف حدودي مع الله سبحانه وتعالى..وحسبي الله ونع الوكيل في كلامك...أنا لست ساقطة!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    صومي وصلي واحمدي ربنا على الخلاص من هذا الوحش الكاذب على البدري قبل أن تتورطي معاه أكثر فأكثر ، ربنا أنقذك لأنه يحبك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    شيء من الماضي عليك ان تتجاوزيه وتستغفري الله ، وكلنا وقعنا في اخطاء المهم ان نستطيع الوقوف بعدها
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    استمري في تفريغ طاقتك السلبية، وعليك إيجاد أشياء مفيدة وتساعد في نسيان الألم: يجب على الإنسان الذي يرغب في نسيان ألمه أن يجد طرق متعددة تُمكنه من التخلص من قصص الماضي ..
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    هذه كلها وساوس من الشيطان حتى يصدك عن الحلال ...هي غلطة وتجربة مررتي بها فاجعليها محطة تتعلمي منها....هي من الماضي فلا تهتمي بها وكونك قلت لم افعل شيء يغضب الله فلا تحزني فانت تم استغلالك...انت لم تحبيه بل تعلقتي به فقط فانت لم تتعاملي معه في ارض الواقع.....ممكن الخطا انك لم تعطي لنفسك فرصة لترتاحي من هذه العلاقة كونك بعد شهرين تم خطبتك.....هو اراد الانتقام منك او استغلالك وممكن هي نوعا ما سذاجة منك لكن انت تصرفتي على طبيعتك كامراة وكانثى لكن هو استغل كل هذا فهل يستحق ان تبقي تفكري فيه او تعتقدين انك تحبينه....انت قوية وهو لا يستحقك فالحياة ليست رجل يا اختي ...اعطي لنفسك ولخطيبك فرصة وتعرفي عليه حتى ينسيك في عشيقك الاول ...تقربي من الله واهتمي بصلاتك واهتمي بخطيبك وانزعي هذه الوساوس من راسك...بالطبع ستفكرين به لكن هي مسالة وقت فقط فكوني قوية....واذا امكن ان تغيري مكان العمل او حتى تتوقفي عن العمل في ذلك المكان ان لزم الامر حتى لا تلتقين به....اقطعي اي اتصال به وارمي اي شيء ممكن يذكرك به....ممكن يحاول ان يعود لك فلا تصدقي كلامه او اي شيء منه ولا تدعيه يستغلك مرة اخرى فهو لم ولن يحبك او يريدك زوجة....كونك تفكرين به لن العلاقة دامت 3 سنين والانفصال حدث منذ شهرين ...فلا تضخمي الامور وتعاقبي نفسك فانت محتاجة لوقت فقط وان تهتمي بخطيبك لتتعرفي عليه وعلى محاسنه لان الحب في الحلال ليس لحبك لعشيقك.....

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟