أحس أن الموت قريباً مني!

قضايا نفسية
animate

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اعاني منذ مدة من الخلعة لا استطيع النوم ولا الاكل في كل يوم احس اني ساموت اصبحت اعاني كثيرا حتى عند الصلاة اختنق ولا استطيع التنفس ابكي دون سبب افيدوني جزاكم الله .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام عليكم عزيزتي انت شخصت نفسك وانت تحتاجي الى علاج بسيط قد لا يتجاوز الستة اشهر لتتخلصي من هذه النوبات التي تجعل حياتك صعبة وقد تدخل معها الاكتئاب ان لم تتعالجي والعلاج سهل وبسيط ولا يسبب ادمان وليس له اعراض جانبية
  • علم
    علم
    من مجهول
    الموت حق يا اختي ..ليه كل هذا الخوف و القل الغير مبرر .. عييشي اليوم بيوم و لا تبالغي و تضيعي على نفسك سعادتك بالتفكير في أمور مسلمات
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    حافظي على الطاعات من الصلاة والذكر فبذلك تدحري الشيطان وغمزه ولمزه.ولا تنس دوماً كل صباح ومساء وفي سجودك أن تدعي (اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، ومن العجز والكسل، ومن الجبن والبخل، وغلبة الدين وقهر الرجال)وفقك الله لكل خير.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اعملي على تنمية مهاراتك النفسية وتخلصي من الضغوط التي توترك من خلال كتابة كل ما يزعجك في ورقة ومن ثم حرقها, هذا التمرين يساعدك في التخلص من الضغوط،ابحثي عن الأصدقاء والأقرباء في محيطك واشتركي معهم في عمل جماعي مفيد لكم وللمجتمع ففي ذلك إحساس جميل بأن وجودك له قيمة عليك وعلى من حولك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تتفاعلي مع الأفكار لأن تفاعلك مع الأفكار حينها يزيد من شدة الأعراض وما هي إلا ثواني وتعودي كما أنت وتنتهي النوبة الوهمية..أن هذه الأفكار جميعا إنما هي في الأصل من الشيطان يريد بها إحزان الإنسان وإصابته بالهم والقلق لأن الشيطان كما هو معلوم عدو للإنسان وعداوته قديمة جدا فلقد أقسم أن يغوي آدم وذريته، فهو يبذل كل ما في وسعه لإضلالها عن طريق الهدى والرشاد..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟