الرئيسية / قضايا نفسية / أصبحت أخاف من أي شيء بعد تناولي لهاذ الدواء

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

أصبحت أخاف من أي شيء بعد تناولي لهاذ الدواء

انا بنت عمري٢٤سنه بديت في الايام الاخيره الاحظ نفسي اني صرت اخاف مثل الاطفال من الظلام او اذا كنت بالغرفه لحالي اخاف اقفل باب الغرفه اشعر انا احد بداخل الدولاب في جني تحت السرير افكار زي هذي مع اني ماكنت اخاف قبل كذا وعادي اجلس لحالي بغرفه مظلمه بالساعات بس مادري اتوقع لاني اخذت حبوب نفسيه اسمها باروكسات واثرت فيني مع العلم اني توقفت منها من قبل كم شهر


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 8 شهر

وماهو السبب لاخذها؟؟وهل تركتها فجأة لوحدك لان تركها المفاجيء قد يسبب هذه الاعراض !! حاولي الاجابة

مجهول
8 شهر

الدكتور وصفها لي لان اعاني من اكتئاب واستعملتها حول٦شهور ووقفت مو فجأه تماما ولا بالتدريج تماما نص ونص بس جتني اعراض انسحابيه وتوقفت بعد شهر والان اشعر باعراض الخوف


صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

هذا الدواء تركيبه العلمي باروكسيتين وهو من زمرة مضادات الاكتئاب وعادة ماتوصف هذه الأدوية لفترات طويلة ( ستة أشهر وأكثر ) حتى تعطي النتيجة المرجوة منها فان لم تستفيدي منه عليكيان توقفي تناوله وتذهبي الى عند الطبيب لكي يوصف لكي شيء اخر تستفيدي منه ولا يقعل لكي اموراً جانبية

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

اختي هذا الدواء يقضي على الاكتئاب والحالة النفسية فلا اعلم لماذا انتي اصبح لديكي خوف كبير بعد تناولك لهذاالدواء, عليكي ان تذهبي الىعند الطبيب وتشرحي له حالتك لكي تعلمي لماذا اصبحتي هكذا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن