الرئيسية / قضايا نفسية / أكره البيت وأكره الرجوع له

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

أكره البيت وأكره الرجوع له

ﺎنا بنت عمري 16 والله العظيم احس اكتئبت من كلشي بسبب اهلي صرت وحيده ومو اجتماعيه والكل صار يتكلم ويقول مريضه صرت احس محد معاي ابوي بس يهين ويتكلم وامي نفس الشيء حتى لدرجه انهم صارو يقولون انتي قح.. وانتي وانتي تعبت والله من كلشي ولا عمري شفت منهم اسلوب حلو وبس حياتنا كلها زعل وهواش والله خلاص احس بغبببننننهه اروح دوام بهواش وزعل باشياء تافهه وارجع نفس الشيء والله صرت اكره البيت واكرهم وادعي عليهم بس مايفيد شيء🚶🏻‍♀️💔.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 8 شهر

ابنتي العزيزة اتفهم معاناتك ومع الاسف لايزال هذا الاسلوب في التربية موجود او حتى سائد في مجتمعاتنا ويظن الاعل ان التربية هي هذا ولا يحسبوا شيئا لنفسية الابناء وتاثرهم ولكن ماذا نفعل عندما لايوجد قانون او مجتمع يحمي الاولاد من سوء المعاملة اللفظي هذا عليك بالصبر وان تكوني قةية وان تركزي على دراستك واهدافك وان لا تجادلينهم فلا فائدة ترجى ركزي لتكوني انسانة افضل وتحققي ذاتك ولم يبقى الا القليل وان تتثقفي وتطركي وتتعلمي مستقبلا كيف تعاملي اولادك افضل واعلمي انهم بنات مجتمعهم

صورة علم United States
مجهول
قبل 8 شهر

عزيزتي اتفهم انك بعمر جدا صغير عشان تتحملين المشاكل المحيطه فيك بس اعتقد انك قدها ورح تقدرين تتخطين هالوقت الصعب، نصيحتي هي انك تهتمين بدراستك وتواجهين حياتك بقوه لاتفكرين تهربين من مشاكلك لان مصيرها تلاقيك قوي حالك بالشهاده والفلوس ووقتها رح تنفتح ابواب كثير عليك.دمتي بود.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

ركزي بدراستك وما تشغلي تفكيرك بكلامهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن