خائفة أن أكبر وتتغير ملامحي

قضايا نفسية
animate

السلام عليكم انا عمري 24 سنة مشكلتي فجأة طلعتلي وصرت كتير افكر فيها وفعلا اثرت على نفسيتي وهو خوفي من ظهور التجاعيد وكتير صرت ادقق في بشرتي مع انه ما في تجاعيد في وجهي وانا بشرب اكترمن لترين مي كل يوم ومحافظه على الفواكه كل يوم وما بحط كتير مكياج ومن عمري 14 سنه وانا بعمل ماسكات لوجهي واللبن والعسل بس مو عارفه ليه فجأة صرت اخاف من عمري والحمدلله وجهي مدور ومليان وبشرتي صافيه الحمد لله بس عندي خط تحت جفن عيوني الي تحت وبحسه طبيعي نتيجة حركة الجفن وهل هو طبيعي ؟؟ ودايما بحط كريمات ترطيب والحمد لله محافظة على صلاة قيام الليل لانها فيها نور للوجه وراحة للقلب . ساعدوني معقول يتغير وجهي مع العمر وملامحي تتغير .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري كثرة الاعلان عن التجاعيد وعلاجها جعلها امام تفكيرك باستمرار اولا حاولي ان لا تطلعي على كل جديد او تقراي الاعلانات والدعاية وانت عمرك لايزال صغير حتى على هذه المريمات ومع ذلك انت تقومي بها التحاعيد تبدا في منتصف الثلاثينات وانت ولانك تهتمي ببشرتك فقد يتاخر بدايتها حتى منتصف الاربعينات وممكن لانك تهتمي قد لا تظهر عليك الا قليلا جدا فلا تفكري بها وقومي بالذي عليك وستحالظي على شبابك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انا راح انتحر بسبب ذا الشي ادعي من الله ان اموت قبل الثلاثينات اتمنى بيوم انام وما اصحى

  • animate

  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    راسي كبير
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الكبر في العمر سيف على رقاب العباد
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اشغلي تفكيرك باهتمامات مفيدة وما تضيعي وقتك بكلام سطحي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لازم تتصالحي مع نفسك وعمرك فالكبر عبر
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تقدم العمر من سنن الحياة
  • صورة علم Turkey
    صورة علم Turkey
    من مجهول
    ان شاء الله اذا تزوجتي ما رح تلاقي وقت تنظري فيه بالمراة .. و المثل يقول لا يصلح العطار ما اتلف الدهر ,,, اهم حاجة الانسان يكون راضي و متصالح مع نفسه و صاحب روح مرحة لان اهم ما يؤثر البشرة و التجاعيد النفسية
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    سؤالك و انتي عارفة جوابه .. كلنا رح نكبر و تتغير ملامحنا لا تخلي الموضوع يقلب مرض نفسي و حالة تأثر عليكي و تدمرك .. تقبلي نفسك زي ماهي و حافظي عليها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟