أعاني من مراقبة حركات عيني وحركاتي أثناء الجلوس

قضايا نفسية
animate

اعاني من مراقبة حركات عيني لا استطيع ان احط عيني بعين الاشخاص الي قدامي علما اني كنت اعاني من عدم راحتي بالجلوس وارقب جلستي كيف تكون لكني تعديت هذي المرحله واتتني مراقبتي لحركات عيني كرهت التجمعات حالة تحركات عيني فترات تأتيني وفترات استطيع أن اسيطر عليها هذا الشي حرمني من الخروج رغم أن نفسي تتشفق ابي اطلع واسولف وارتاح لاكن هذا الشي يمنعني حصلي موقف صدمني ودخلني فالاشياء هذي لي ٥ سنوات اعاني واشوف الناس كيف تراقبني لأن حركات عيني غريبه لاكني اعمل نفسي طبيعيه واتمالك نفسي لااستطيع ان اذهب لطبيب نفسي علما أن شخص آخر معي في نفس البيت يعاني من الذي أعانيه بعض الناس شردو مني لأن يعتقدو اني سيئه لاكني انا غير ذلك

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري سبق ان ناقشنا مشكلتك وقلنا هي نوع من القلق والمخاوف. وتحتاج الاعلاج نفسي. لكن ان لم تستطيعي فالسبب نظارة غامقة حتى لا يلاحظ احد عينيك او اظهري كانك مشغولة بشيء تحملينه ومهتمة به مثل كتاب او شنطة حتى لا تقع عينيك في عين المقابل
  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كنتى لا تستطيعين الذهاب الى طبيب نفسى فيمكنك البحث على الإنترنت فهناك مواقع تستطيعين منها القراءه عن ذلك المرض وايجاد العلاج المناسب له ولكن اهم شئ فى اى مرض هو الحاله النفسيه وانتى عليكى ان تخرجي ولا تتركي اى شئ يغير من سعادتك بل عليكى ان تظلى قويه ومتمسكه بسعادتك فى الحياه دون الاهتمام بنظرات اى شخص لك .

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تفعلينه الان فى حق نفسك يا عزيزتى هى جريمه فانتى تؤثرين على نفسيتك بطريقه سلبيه عندما تبقين فى المنزل دون ان تخرجى او ان تتعاملي مع اصدقاء فانتى من حقك ان تكونى سعيده ولا يحق لاحد ان يحكم عليكى فلا احد يعرفك حقا لذا فارمى كل تلك الافكار السلبيه وراء ظهرك واستمتعى بحياتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان احكام الغير علينا دائما تكون ظالمه لذا عليكى ان لا تهتمى بها ولا تحكمين على نفسك بالبقاء فى المنزل دون التمتع بالحياة خوفا من الاخرين ونظرتهم لكي بل عليكى ان تتركيهم يفعلوا ما يريدون ولكن انتى لا تتركين نفسك لاى افكار سلبيه فانتى تستحقين حياه واستمتاع بالحياة دون النظر لاى شئ غير سعادتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تفعلينه الان يا اختى العزيزة هو الخطا عليكى ان لا تمنعين نفسك من الخروج او التمتع مع اصدقائك بسبب نظرات الاخرين لك التى هم يرمقونكي به دون ان يعرفون حقيقتك او ان يتعرفون على شخصيتك لذا فلا تدعيهم يؤثروا عليكى واخرجى للحياة دون الاهتمام باى من تلك النظرات أو الاحكام .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتى عليكى ان تكونى انسانه قويه واثقه من نفسك لا يهمك من اى من تلك النظرات التى يرمقونكي بها فانتى تعرفين جيدا ما هى شخصيتك اذا لا يهمك ما يقولوه الناس عنك بل عليكي ان يكون لديكى علم بانك لا ترتكبين خطا حتى يقوم الاخرين بالحكم عليكى اذا كنتى جيده ام لا دون ان يعرفوكي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تمرين به مرض ويجب عليكى ان لا تخجلين منه بل عليكى ان تواجهي العالم الخارجى بقوه وبثقه فى النفس لا تتركين اى من هؤلاء الذين يضايقوكى بفعل ذلك فلا يحق لاحد ان يحكم عليكي لذا فاخرجى وتعاملى مع الجميع ولا تهتمى بنظرات احد فلا احد يعرف حقيقتك غير نفسك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كنتى لا تستطيعين ان تطهبين لطبيب نفسى فيمكنك قراءه كتب نفسيه عن هذا المرض و فى تلك الكتب يوجد العلاج واساس المرض وكل شئ تريدين ان تعرفينه عنه وبذلك تستطيعين ان تعالجي نفسك دون الحاجه لطبيب وايضا عليكى ان لا تتركين نفسك للبقاء فى المنزل لان هذا يؤثر على نفسيتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكى ان لا تتركين نفسك للانعزال عن الحياة بسبب اى حاله لديك فلا يهمك ما يقوله الاخرين عنك اخرجي مع اصدقائك وهم يعرفوكي ولن يشعرون باى غرابه او يحكمون عليكى لا تتركين الحياة من حولك بسبب اى شئ او مرض تعانين منه فان ما تعانى منه ليس امر مخجل عليكى ان تكونى قويه وتواجهى الاخرين .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟