لا احب ان اكون ضعيف

قضايا نفسية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عبدالرحيم من مكة عمري 17 سنة اعاني من فقدان الثقة بالنفس و الكآبة و الحزن و الغباء أقسم بالله العظيم هذي ليس أوهام وإنما كنت أحاول أكثر من مرة والله كنت أحاول و أتألم كنت أقول الالم مصدر للقوة بس بدون فايدة كنت أقول لا تيأس ولا اشتكي لاني لاحب ان اكون ضعيف ولاكن كل هذا انعكس علي صرت ما أقدر ارتب جمله أو كلمة عشان أتكلم صرت انطوائي وحيد حتى مع عائلتي أخجل أن أنظر إليهم قلق متوتر خائف انعدام التذكر و التفكير والله تعبت ف يا من ازلت المرض عن أيوب و يا من زالت الهم والحزن عن ذا النون اني اسئلك شفاء لا يغادر سقمى ......تكفى أحد ي قلي ايش المشكلة.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري انت لست مريضا ولكن تحتاج الى تطوير نفسك لتزداد ثقتك بها ادخل دورات تنمية بشرية احضر محاضرات اسال فليس مخجلا ان لا تعرف ولكن الخجل انك لا تسال حتى تعرف. وفي الدورات تستطع ان تتعلم وتتعرف وتزداد حصيلتك اللغوية وقدراتك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    أنا لا يبدو لي أنك ضعيف و لا تستطيع أن تقول جملا مفيدا فقد عبرت عن كل ما في قلبك هنا بطريقة جميلة. قد تكون انطواييا لا تحب الاختلاط و لكن تبدو ذكيا و تجيد التعبير انصحك أن تجعل الكتابة و القلم أقرب صديق تعبر له عن كل ما يقلقك فسيزيد هذا من ثقتك بنفسك. انت لست غبيا و لا ضعيفا و لا يوجد في الكون من هو احسن منك صوب تفكيرك نحو ما قلته لك. تمسك بفكرة yes I can و بأنك قوي و ستواجه الحياة بكل صعوباتها. لا تيأس
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يجب عليك الذهاب الى طبيب نفسي سريعا قبل ان يزيد المرض عندك اكثر لانه اضن صار عند اختلاط بالهرمونات نتيجه مواقف سيئه حصلت معك و هذه الهرمونات تخرج من المخ و اختلاطهم ببعض يصبح عندك الاعراض التي انت تعاني منهم الان.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اتقرب من الله اكثر و زيد في صلاتك و دعائك. و اطلب المساعده من اهلك و من الناس و هم سوف يزيدوك قوه.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يجب عليك المحاوله اكثر و زيد نفسك قوه. اذهب الى الطبيب النفسي قد يساعدك على ايجاد حل. و انشاء الله الخبير النفسيه سوف يساعدك.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟