هل من الطبيعي أن أطلب من اهلي أن أزور طبيبة نفسية؟

قضايا نفسية
animate

انا بنت عمري 18 سنة مريت بمشاكل بس مو مشاكل كبيره متوسطة الحد نفسيتي حاسه انعا تعبانة صرت لمن اقعد لحالي ابكي افتكر كل شي وابكي فجأة احس اني حزينة واشتاق لصحبتي الي حرموني اهلي منها مرة نفسيتي تعبانة ااضحك قدام الكل ولا ابين شي بس لمن اقعد لحالي او اني اروح انام ابكي. عادي اطلب من ااهلي دكتورة نفسية ولا م يصير واذا عادي كيف اطلب منهم هالشي؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري ممكن ان تطلبي منهم فكل انسان يحتاج الى من هو اكثر خبرة لاعانته فلا مشكلة هنالك هنا توجد خدمة الو حلوها ممكن ان تجديها على الموقع وممكن ان تتصلي بي شخصيا وتتحدثي معا واهلا وسهلا بك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    عادي جدا لكن قبل الذهاب للأخصائية حاول عرض مشكلتك على أحد افراد العائلة فقد تجدين المساعدة وقبل كل هذا من الآن اجعلي يومك كله استغفار وصلاة على الرسول والله ثم والله ستشعرين براحة عجيبة
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيزة، اعانك الله على تجاوز ما انتِ فيه. عليك أن تعرفي ما هو موقف اهلك من زيارة الاطبة النفسيين، قبل ان تقرري الحديث معهم في الموضوع من عدمه.. لكن لا شك ان الطبيب النفسي اقدر منك على معرفة مكامن الخلل وايجاد حلول لها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لو كنت مكانك لفكّرت أنّ هذه المشاكل المتوسطة يمكنني حلها بنفسي، من خلال التفكير فيها بشكل جيد بأسبابها ونتائجها، وتأثيرها على حياتي اليومية. وبالتالي عندما افهم كلّ ذلك سيكون بإمكاني ايجاد حلول لكل شيء.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي، العلاج النفسي ضرورة كالعلاج من الامراض العضوية والجسدية، لكن في مجتمعاتنا لا يتقبل جميع الناس هذه الفكرة.. ويعتقدون أنّ من يتعالج عند طبيب نفسي اما مخبول او مجنون، وهذا خاطئ طبعاً. لذا اذا كان اهلك ممّن يفكرون بهذه الطريقة، فمن الافضل لك ان تجمعي المال من مصروفك الشخصي وتذهبي لوحدك دون اخبارهم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي العزيزة، بالطبع لا بأس بأن تطلبي من اهلك زيارة طبيب نفسي، بل من الضروري ان تطلبي ذلك اذا كنت تشعرين بالحاجة اليه.. صارحي الاقرب اليك من والديك في البداية بالموضوع وان شاء الله يتقبلونه وتذهبين لزيارة الطبيب.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟