ابنتى مكتئبة وتحب العزلة. ما العلاج؟

قضايا نفسية
animate

<p>&nbsp;</p><p>ابنتي تبلغ من العمر 21 سنة وهي مكتئبة جدا لاتريد الاختلاط بالناس سواء على محيط العائلة او خارجها .. اصبحت تذهب للجامعه مكرهه لاتريد ان تتكلم مع احد او تبتسم لأحد او ان تتشارك الحديث مع احد.. مالحل؟ اني قلقة عليها كثيرا</p>

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد كل هذه الأعراض، ماذا تنتظرين؟ إذهبي بها لمعالج نفسي حتى يتم تشخيص حالتها بشكل صحيح ومن ثم تقديم العلاج المناسب.
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده سؤال هل كانت كذلك من قبل؟ ام هو مجرد طارئ جديد؟ إذا كان سلوك جديد يبدو أنها تعاني من صدمة ما وعلى الأغلب خوف أو تهديد أو علاقة، من الأفضل أن تعرضيها على طبيب حتى لا تتفاقم حالتها وخاصة إن لم تفصح عما يقلقها لأقرب الناس لها. وسلامتها.
  • animate

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي إذا كانت ترفض الكلام مع أي كان حتى انت واقرب المقربين فنصيحتي لك ان تذهبي بها لطبيب العائلة فقد يكون هناك مرض عضوي يسبب هذه التغيرات، وفي حال لم يتبين أي شيئ عضوي فمن الأفضل عرضها على أخصائية نفسية.
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري يمكنك الطلب من احد تثق فيه ان كان هناك سبب ربما قصة حب معينة او خوف من الفشل في الدراسة او صدمة معينة ومياعدتها على تجاوزها اذا لا ممكن ان تذهبي الى الطبيب النفسي ليصف لها دواء مهديء او مضاد للاكتئاب واقناعها بتناوله عليها اخذ فيتامين ب المركب وتناول موزة يوميا ومزاولة الرياضة فكلها امور مساعدة
  • علم State of Palestine
    علم State of Palestine
    من مجهول
    لا تتاخرى عليها حتى لا تزيد حالتها سوء واذهبى بها الى الطبيب
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    هي كذا من يومها صغيره؟ ولا توه اذا توها صايره كذا يمكن صارلها موقف

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟