الرئيسية / أسئلة عامة / هل يوجد وثيقة يجب أن يوقع عليها الطرفان قبل التوقيع على عقد الزواج؟

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هل يوجد وثيقة يجب أن يوقع عليها الطرفان قبل التوقيع على عقد الزواج؟

البارحة قمنا انا و خطيبي بعقد القران في البلدية و لكن قبل العقد قال خطيبي ان هناك و ثيقة لابد ان نوقع عنها نحن الاثنان و انا وقعت دون ان اقرا لكن الان دخلني الشك حولها و عن محتواها . من فضلكم من له تجربة يخبرني ماهي الوثايق المطلوبة للعقد و هل هناك وثيقة يجب ان يوقع عليها الطرفان قبل التوقيع على عقد الزواج .من فضلكم ردوا و افيدوني لاطمءن و ازيل الشك الدي بداخلي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 8 شهر

عزيزتي المرسلة ان مثل هذه الوثائق لا يتم التوقيع عليها الا في حال الزواج المدني وفي البلدان التي يتم بها الزواج بهذه الطريقة حيث يتم التوقيع على وثيقة تبين كيفية توزيع الاموال والممتلكات بين الزوجين في حال وقع الطلاق ولكن لو كان الزواج بموجب عقد قران على يد مأذون فأن كامل هذه التفاصيل توضح في عقد الزواج ولا يوجد مثل هذا الاتفاق لذا عليكي ان تعرفي نوع العقد الذي تم بينكم كم وانني أرى انكم مقبلين على حياة جديدة وبناء بيت ومستقبل اساسها الوضوح والصراحة والثقة لذا عزيزتي توجهي بالسؤال المباشر له واطلبي منه معرفة ماهية هذه الورقة لتزيلي هذا الشك من قلبك وتطمئني .

صورة علم
فريق حلوها
قبل 8 شهر

شكراً لثقتك بحلوها يمكنك التحدث مع الخبير المناسب لمشكلتك في جلسة خاصة على الإنترنت على ألو حلوها ...وسيجيب على جميع أسئلتك اختار الخبير المناسب ، ثم اضغط على "احجز موعداً"، ثم اختار الموعد الذي يناسبك والمدة التي تناسبك للجلسة. الدفع عن طريق بطاقة فيزا كارد أو ماستر كارد. احجز الآن عن طريق الرابط التالي: https://goo.gl/14fWRe

صورة علم
فريق حلوها
قبل 8 شهر

نعتذرعن الإجابة لعدم وجود الخبير القانوني ليساعدك على حل مشكلتك ، آملين خدمتك في المرات القادمة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن