أخاف أن تكون مشاعري كاذبة تجاه خطيبي

أسئلة عامة
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد فأريد التوجه بمشكلتي عسى الله أن أجد لديكم حل يريحني ويلهمني إلى الطريق الصواب منذ فترة اشهر تمت خطبتي على شاب لم أكن اريده ابدا ولا بأي شكل من الأشكال كنت ابكي واتالم لانني خطبت له بالجبر من اهلي ولكنني كنت افعل هذا لسبب انه كان في بالي شخص احبه واحبني ولكنني اعلم اننا يجب ان نقطع علاقتنا هذه باسرع وقت وبعد خطبتنا كنت اعامل خطيبي بطريقة فظة جدا لا احادثه ودائما اخرج له اعذار عن عدم محادثتي له ولنا على هذه الحال حتى بداية رمضان ولكني اريد جوابا مقنعا لماذا أحببته الان اشعر انني كنت اخطئ بحقه كثيرا رغم انه شاب متدين وخلوق جدا وخجول يصلي جميع الفروض ولا يحرجني بكلمة واحدة رغم فظاظتي معه والان اشعر انني قد بدأت احبه واتفاهم معه اما الان سؤالي هل من الممكن أن هذا الحب قد اصبح من عدم تقبلي الأمر ولكي أدع الجميع يتوقفون عن لومي عن معاملتي له ام ان هذا الحب هو من عند الله ف ربنا يقلب القلوب كيفما يشاء اتمنى جوابا مفيدا ومريحا لي فإنني أخاف أن تكون مشاعري هذه كاذبة وجزاكم الله كل خير

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انفصلي

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    بتخونيه مع الوقت الكتاب من عنوانه

  • animate

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    انا شايفة العكس انه انتي فعلا حبيتيه لكن حاسة انك رضختي لرغبة لاهلك لانه هم الي شجعوك عليه .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    ربما لم تحبيه ولكن اعجبتك طريقته وعدم مبادلته لك فظاظتك.... انت لم تذكرين كم مضى ع خطبتكم هل هي اشهر ام سنة وأكثر واعلمي من تجربة مني شخصيا ان الشخص لايظهر معدنه كامل في الخطبة فقد سبق لي تجربة مع متدين وخلوق ويصلي كما ذكرت ولكننا لم نستطع الاستمرار بسبب عدم الرغبة فيه منذ البداية رغم اني مررت بما مررت به فقد كنت اتلهف له وللحديث معه ولكن النهاية كانت الانفصال

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكى يا اختى العزيزة ان تعرفي ان ما انتى به الا هى حيره ولكنك من داخلك تعرفين الاجابه وهى انكي احببتيه ولكنك تنكرين ذلك خوفا على نفسك من أن تكونى قد خسرتى كرهك له ولم تصبحي مجبره عبيه بل انك الان تحبيه لا تستطيعين تقبل ذلك لانه ذلك يجعلك تشعرين بانك قد استسلمتى ولكنك لستى كذلك انتى فقط احببتيه وهو يستحق ذلك الحب .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتى من حقك ان ترفضي فكره انك احببتيه ولكن ليس لانه غير جيد بل بسبب الطريقه التى اجبروكي بها على الارتباط ولكن ذلك لا يعنى انكي لا تعطين لنفسك فرصه للمحاولة والنظر له بعين الضافيه خاليه من اى شئ قد مررتى به هو وحده فهو يستحق ان تحبيه بعد كل ما ارتكبتيه فى حقه الا انه مازال يحبك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان خطيبك يحبك وهو انسان يستحق منك المحاوله وان تخرجين ما مضى من حياتك من تفكيرك انتى تركتى نفسك للرفض ولم تفكري فى ان تحا لى قبوله يوم ما ولكن هو بطريقته معك قد غيرك وانتى لا تدرين لذا عليكى ان تقبلين ذلك وحاولى ان تستمرى معه دون ان تضعى بينكما قيود رفضك له .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تشعرين به الان هو امر مخيف وهو انكي لا تعرفين كيف تتقدمين اليه. حتى وان كنتى تحبينه ولكنك تشعرين انك تخونين نفسك عندما تحبينه ولكن عليكى ان تتصرفى بظبيعتك اتركى نفسك الداخليه هى التى تتحكم فيكي دون ان تحاولى ان تدعي المقاومه التى بداخلك ان تجعلك تبتعدين عنه بل اعطي له ولنفسك فرصه اخيره حتى تستطيعين ان تكملي معه حياتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح ان خطيبك يحبك وان كان الماضى الذى كنتى به وحبك القديم لم يكن موجود كنتى ايضا سوف تقبليه لانه تحملك وتحمل طريقه معاملتك الفظه معه لذا فعليكي بناء علي ذلك ان تقدري ما يفعله لاجلك وتتركين نفسك لمشاعر الحب تجاهه هى التى توجهك وحينها سوف تشعرين معه بالسعادة .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكى ان تفكري جيدا قبل ان تتقدمى فى علاقتك معه وتفهمين مشاعرك التى تغيرت من ناحيته هل انتى تحبينه حقا ام انك استسلمتي للامر الواقع وان لم يكن حب فعليكى ان لا تتركين نفسك معه لانكي بذلك سوف تؤدين بنفسك العذاب وهو ايضا سوف يكون من الصعب عليه تقبل تلك التصرفات لذا .قبل ان تظنين انه حب عليكى ان تفسرين مشاعرك اتجاهه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح ان خطيبك انسان جيد وحنون ومحترم فهو برغم كل طريقتك فى التعامل معه الا انه لم يرتكب فى حقك الا الحب والحنان وهو ما جعلك الان تشعرين بحبك له لذا فاعطى لنفسك ف صه معه دون ان تدعى الماضى يؤثر عليكى او على قرارك او ان ترفضيه او تنفصلي عنه بسببه بل اعطى لنفسك فرصه لكي تحبيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح ان خطيبك يستحق منك ان تعطيه فرصه وتحاولى ان تتقبليه خاصه وانه رغم كل ما تفعلينه منعه الا انه مازال يحبك ويقدرك اذا لا تفكرين فى الامر على انه يضايقك او ان تفكرين فى الماضى بل فى مستقبلك مع شخص مثله يحبك ويحترمك ويقدرك لذا عليكى انتى ايضا ان تحترميه وتتعاملين معه بالزثل حتى تستمر حياتك معه فى هناء .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتى الان يا غاليتى عليكى ان تعطى لخطيبك فرصه ثانيه دون ان تدعي الماضى يؤثر عليكى بل افتحىىله قلبك واتركي نفسك لمجرى الحياة معه اذا وجدتى انك قد احببتيه اذا لا تفكرين فى الامر مره ثانيه ولا تفكرين فى انكي مرتبطه به بالاجبار بل انه شخص جيد واحبك وانتى احببتيه وسوف تكملين حياتك معه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختى الغاليه عليكى ان تعرفي أن الحب ياتى فى القلب بسبب المعامله الحسنه والاهتمام وهذا ما وجدتيه من خطيبك لذا فانتى الان تحبينه لذا فضعى امامك ان خطيبك يستحق ان تعطيه فرصه حتى يثبت لك انه يحبك وسوف يعاملك جيدا وانك سوف تكونين سعيده ولا تفكري فى ما مضى. 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟