إلى كل إنسان صبور لك رسالتي هذه

قصص النجاح
إلى كل إنسان صبور لك رسالتي هذه

هنا اود ان أوصل رسالتي الى الناس الصبوررين.. ما أجمل ان تتحسن حياتنا وتفرج همومنا بعدما ضاقت بنا الدنيا لفترات طويلة وشعرنا بأن شعلة أملنا قد انطفأت حتى أصبحت ملامحنا البشوشة تختفي شيئا ف شيئا بسبب الحزن... لكن بعد هذا كله خالق السموات والأرض يضع في قلوبنا سعادة لا مثيل لها كأنه يلمح لنا بأن العالم لا زال بخير لا زال هناك جانب مشرق في حياتنا بعد ان تحلينا بالصبر..... مهما كان عمرك ف انتي لا زلت في عمر الزهور بروحك الإيجابية رح ستعيش بسعادة دائمة اذا أصبحنا ايجابيين في وسط المشاكل دعونا نقتل الحزن الذي بداخلنا بإرادتنا القوية و نجتاز عائق نواجه في حياتنا اليومية كي نعيش بحرية ونبتسم للحياة عشان الحياة تبتسم لنا... اسأل الله لي ولكم سعادة لا مثيل لها.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • صورة علم Yemen
    صورة علم Yemen
    من مجهول
    كلامك لامس قلبي من بعد الياس الذي كان بداخلي الله يسعدك ويكرمك ويوفقك اخي او اختي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    السعادة نصنعها صناعةو ليست شيء ينزل من السماء.. القصة تكمن في طريقتنا بالنظر الى الحياة.. الايجابية اهم شيء كما قلت اخي الكريم
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    صدقت اخي الكريمما بعد الضيق الا الفرج..ودوام الحال من المحالاتمنى لك السعادة والهناء
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    جزاكِ الله خيرا ، اشكر صاحب/ة هذا الموضوع جميعنا نحتاج لمثل هذا التحفيز والكلام الجميل فلا احد يريد ان يكون حزين، رسالتك وصلت لقلبي
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كلامك جميل ومبين من تجربه لكن بعض الناس صعب يفرحون لان حظهم بالحياه 0 فرق بين الناس اللي تتمنى شي واحد فقط بالدنيا وتسعى له وتدعي له وتتمناه وبين الناس اللي كل ماتمنت شي وهي فرحانة صدمتها الدنيا بشي قوي جدا تمنت لو الامر الاول لم يحدث وتستمر بهم الحياه وهم على المنوال لان مالهم حظ وفوقها ظروفهم صعبه فهذولا ماينطبق كلامك عليهم لانهم احبطوا تماما ليش يفرحون دامهم عارفين ان هالفرحة ماهي الا ساعات فقط وبعدها عقاب اليم وبكاء على شي قوي الى حد الانهيار انما كلامك ينطبق على اصحاب الامنيات الوحدة فقط واللي حطوها هدف امام اعينهم وتحققت وفرحوا بها
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    أسأل الله ان يرزقك و يسعدك و يفك كربك بكل شخص يقرأ هذا الكلام الرائع.. الله يجازيك كل الخير و يرزقك كل ما تتمني. الصبر صعب و لكن دائما نتيجته تكون مذهلة رائعة لا تخطر ببال بشر و تكون اشبه بالمعجزة،،، لذا كلما صبر الإنسان و كلما اشتدد ما به من كرب و هم يعلم ان الله يجهز له مفاجآت عظيمة تعوضه عن كل لحظة صبر. "و بشر الصابرين "
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    جاء في الحديث الصحيح عبدالله بن مسعود قال: (دخلت على رسول الله وهو يوعك فقلت يا رسول الله إنك توعك وعكا شديدا. قال "أَجَلْ إِنِّي أُوعَكُ كَمَا يُوعَكُ رَجُلاَنِ مِنْكُمْ". قلت: ذلك أن لك أجرين قال: "أَجَلْ ذَلِكَ كَذَلِكَ، مَا مِنْ مُسْلِمٍ يُصِيبُهُ أَذًى شَوْكَةٌ فَمَا فَوْقَهَا، إِلاَّ كَفَّرَ اللَّهُ بِهَا سَيِّئَاتِهِ، كَمَا تَحُطُّ الشَّجَرَةُ وَرَقَهَا")
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    مراتب الصابرين خمسة : صابر، ومصطبر، ومتصبر، وصبور، وصبار، فالصابر : أعمها ، والمصطبر : المكتسب الصبر المليء به .والمتصبر : المتكلف حامل نفسه عليه . والصبور : العظيم الصبر الذي صبره أشد من صبر غيره . والصبار : الكثير الصبر . فهذا في القدر والكم . والذي قبله في الوصف والكيف .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الصبر مع الله وهو دوران العبد مع مراد الله الديني منه ومع أحكامه الدينية صابرا نفسه معها ، سائرا بسيرها. مقيما بإقامتها. يتوجه معها أين توجهت ركائبها وينزل معها أين استقلت مضاربها .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟