أمي حبيبتي تعاملني أسوء معاملة لن يتخيلها أحد

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أمي بتعاملني سئ صارلها أسبوع مش عارفة ع ايش اخر شي بتذكره انو صار بيني و بينها نقاش عادي مش لدرجة تعمل هيك زي أي بنت و أمها بختلفو المهم صحيت بعدها بيومين بدهاش ياني أعمل اشي معها بالبيت انا تركتها زي ما بدها ولا سألتها ليش لانه ما صار شي ضلت ع هالحالة أسبوع بس بدها اشي بتحكي معي غير هيك بترجع ع حالتها اليوم بلشت تعمل مشكلة سألها ابي شو في و عشو قعدت تحكي شغلات قديمة وحكت عن النقاش الي صار مع بهارات وانو ما بشتغل معها اشي انا تفاجأت قلت لأبي ما راح ارد ولا كلمة من الي حكتهم ،، بعديها صارت تحكيلي انو ما الها دخل فيي و انو اعتبرها مش أمي واعتبرها ميتة و اروح لحماتي عشان تجيبلي جهاز عرسي وقلبت ابي علي صار يحكي انو ما عرف يربي و خلي يجي ياخدها بكرا ،،، هاد حكي بنحكى لبنتهم الوحيدة الي طالعة بعد كم شهر،، مش مسامحتها و بديش منها اشي ولا بدي ياها تقرب علي لانه هاي مش ام اصلا عمرها ما عرفت تتعامل معي زي هالامهات ،،، وما حدا يكتبلي انو اروح و اتأسفلها واحكي معها لو بدي اموت
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وربي يهدي بالك وشعرت نك زعلانة ومعصبة كمان من رسالتك :) ولن اقول لك تاسفي لها ولكن يجب ان تعرفي السبب وساخبرك هي مقهورة لانك رح تتجوزي وتبعدي بس مش عارفة تعبر عن مشاعرها، وبدها تحكيلك انها زعلانة على تركك البيت بس اجت تكحلها عمتها كما يقول المثل، لذلك انت اهدي قليلا وكوني هادئة وساعديها بامور البيت بدون ما تطلب منك وتصرفي طبيعي ولا كان امر حدث وتحدثي طبيعي وحتى لو لم تجيب عليك وقولي لها انه يعز عليك ان تتركي البيت وانك ستخرجين من البيت ولا تردين ان تخرجي وهي غاضبة وحتى لو لم ترد عليك دعيها تسمع الكلام وعن مشاعرك، وابداي بجهازك بطريقة طبيعية واساليها هل تحبين ان ترافقيني وان اتت كوني طبيعية واشتري لها بوظة ودلليها وان رفضت اتركيها على راحتها وعندما تعودي قولي لها هذا وهذا ما اشتريت ودعيها تراه وصدقيني غمة وبتزول واكثري من الدعاء لها فهي امك وهي من اوصلك لمرحلة ان تصبحي عروسة وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كوني بارة بوالدتك واعتذري منها حتى لو هي المخطئة يجب أن تعتذري منها وهذا الشئ هي سوف تقدره لكي في المستقبل كثيرا وسيرد لكي مع ابناءك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تقولي هذا على امك أنتي معصبة منها بعذ الشئ وهذا شئ طبيعي اهدأي وتأكدي أن امك تحبك ولكنها متضايقة منك ومن طريقتك معها ليس أكثر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كل الامهات على هذا الحال مجرد أنتضايقهم يتعصبوا وكأنهم لا يريدوا أن يروكي بعد اليوم، ولكن ما ان تعدوا لطبيعة حكيكم راح تعود امك الحنون انتظري بعض الوقت تهدأ
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انتظري بعض الوقت حتى تهدأي أنتي وهي أيضا يتهدأ ةوبعجها راح تجدي كل شئ عاد إلى طبيعيته
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بصراحة يجب أن تتأسفي لها الام والاب هما الشخصين الوحيدين على هذه البسيطة الذين يجب أننعتذر منهم حتى لو نحن المخطئين فهم دللوني كثيرا في الصغر ويجب علينا أن نداللهم عند الكبر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أمك تتدلل عليكي وأنتي بصراحة لا تعمليها بشكل جيد فأمك لها الحق أن تخاصمك وأنتي يجب أن تعتذري منها رفضك للأعتذار بهذه الطريقة يدل أنك عنيدة وهذا الشئ ليس جيد
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    امي مثل امك بالظبط ودايما تضيف بهارات اكثر ما تتخيلي بس انت فكري انك مو باقية عندها ورح تطلعي من بيتها لذلك تعاملي معها بشكل طبيعي حتى ما تكوني انت الظالمة والغلطانه ولا تخاصمينها هي تبقى أم وايامك عندهم قليلة وبعدين رح تتحسروا عالاوقات اللي ضيعتوها وانتو مجافيين بعض صدقيني
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    بيجوز امك قاسيه وما عندها هالاحتواء الك ..بس مهما يسير بضل امك..وانتي رح تسهلي بعد كم شهر..خليها ذكرى حلوه الك..يا ريت أمي عايشه والله لخليها تعمل اللي بدها اياه فيي..
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا