أبي أحرجنا أمام الناس بسبب هذه الصفحات المشبوهة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أبي أحرجنا أمام الناس بسبب هذه الصفحات المشبوهة
انا متزوجه ابلغ من العمر 33عاما اكبر اخوتي هم ولدين متزوجين من فتره طلع والدي على المعاش وعادت امي لعملها بعد انقطاع طويل جدا من العمل مابين اجازه عمل واجازه مرافقه زوج بالخارج وبعد زواج اخواني الاثنين قامت زوجه منهم بعمل فيس بوك لابي كنا جميعا مسرورين ﻻن ابي سيتواصل معانا كلنا فمنا من هو بالخارج ومنا من يعمل بمحافظه اخري وكنا نتبادل صور اوﻻدنا والاحدايث اللطيفه فوجئت ان والدي يقوم بكتابه كومنتات ع بعض الصور الغريبه مره صوره لعيون امراه ومره صوره لامراه اخري وكلها بروفيلات مجهوله قومت بتحذيره واخبرته ان بعض الصفحات تكون وهميه ويجب عليه الحذر منها وعدم كتابه اي شيء ﻻداعي له فقال دعوني امارس حياتي فلم يعد في العمر بقيه بالمصري خليني انبسط استغربت ولكني سكت من فتره ايضا فوجئت به يقوم بعمل متابعه لصفحات مشبوهه تماما نساء ساقطات كنت اتابع بصمت اخبرت اخي فوجدت زوجته قد اخبرته ايضا وتقول له لماذا يفعل ابوك ذلك ؟طلبت من اخي ان يحدث ابي فهم رجال مع بعضهم قال حاضر ولم يكلمه الا ان وصل الامر لرساله بعثها ابي في كومنت لصوره سيئه وفي صفحه اقل مايقال عنها انها سافله بها فيديوهات مقرفه وصور عري ولاسف وجدت زوجي هو من يخبرني بكومنت ابي ويستنكر كيف لرجل محترم ان يفعل هذا وكل الناس تشوف الكلام وتقراه خصوصا ان اضاف جميع العائله بمن فيهم انسابنا في الفيس بوك الخاص به لم اتمالك اعصابي اتصلت علي اخي لم يجبني فاتصلت علي امي وقولت لها ماحدث واخبرتها ان هذا يسئ لنا ايضا امام زوجي وامام زوجه اخي وﻻيصح ذلك دخلت امي ووجدت فعلا التعليق امام الجميع ع الفيس بوك وكان تعليق مستفز هاجمته امي بقوه وحزنت وبكت وهو اغلق ع نفسه ودخل الفيس بوك وقام بمسحي ومسح زوجي والكل الان يقول انني مخطئه وان انا اذيت ابي نفسيا فهل يعقل هذا ياساده رجل شارف ع السبعين عاما وله احفاد انا ﻻاحاسبه ولكن لو كان ﻻيعلم بالفيس بوك فلا يحرجنا امام اهلنا وهو رجل عاقل وذو مركز مرموق حتى انني قولت لامي فليفعل مايشاء يقوم بعمل حساب اخر ولكن ﻻيضيفنا عليه ويفعل عليه مايريد اسئلكم بالله ماذا افعل علما ان امي متفهمه لموقفي وتدافعي عني اما اخواني يهاجمونني وﻻيريدون ايضا التحدث مع ابي في شيء
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدرب و الكاتب ماهر سلامة
    المدرب و الكاتب ماهر سلامة verified_userسيدتي الحل الوحيد هو كما ذكرتي، بعمل حساب شخصي خاص له باسم مستعار. لكن عليه أن يعرف أن ذلك يسىء له فعلا، وهذه وظيفة أمك أو عمك. واضح أن اخوانك محرجين، لكن حاولوا الانسحاب من حياته على الفيس بوك. لا داعي لتواجدكم. شكرا سيدتي ومعك كل الحق بالانزعاج خوفا على صورته وسمعته وسمعتكم.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    انت لست مخطئة
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    انت علي حق . أحيانا يكون العلاج الكي
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    لا يا سيدتي انت لست مخطئة بتاتا ... فاقل ما يمكن فعله من قبلكم انتم كأ ولاده هو لفت نظرة لمثل هذا السلوك الفاضح وهو فعلا فعل فاضح وغير ناضج من رجل شارف على الرحيل من الدنيا بعد ان وصل من العمر موصلا كبيرا والمثل يقول اذا بوليتم فاستتروا فان كان مولعا بهذا الفيس فليفعل ما هو ايجابي من خلاله وما اكثر الايجابيات به من علم وثقافة وتواصل بين الناس وجعلها تعيش كانها في غرفة واحدة وفيه من السوء ايضا الكثير فلم اتباع ما هو سيئ وعلى اعين الناس فاقل ما يمكن فعله هو تجنب كل ما يسيئ للنفس ولمن هم من حولنا ممن ينالهم الاذى من افعال مخجلة .. اللهم اصلح احوالنا واجرنا من خزي الدنيا وعذاب الاخرة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    هكرو حسابه وارتاحون
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    خطأك الوحيد هو في اخبارك لامك بالامر فأنتي كدتي تهدمين هذا البيت بالكامل اذا لم يهدم فعلا نفسيا بينهم والداك هما عماد البيت فعندما تحدث بينهم مشكله كبيرة وخصوصا اذا كانت والدتك زوجة غيورة على زوجها قد تكبر بينهما المشكله... التصرف الصحيح في مشكلتك هو ان تأخذي هاتف والدك من وراءه وتغيرين الرقم السري وتحذفين الحساب بنفسك اذا لايعرف كيفية استخدامه فعلى الارجح لن يتمكن من اعادته وحتى ان فتح حساب جديد فلن يستطيع اضافتكم
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    ممكن تخلي مرت أخوكي تحذف الحساب و خلي يعمل حساب جديد لا يضيف أحد من العائلة
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    الغلط في زوجة أخيك لماذا تفتح له فيسبوك هيا الملامة الوحيدة لو كان أبوها زعما راح تفتحله فيسبوك .
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    كل الضجه دى سببها انه غير محترف يعنى ممكن يشاهد ولا حد يعرف يتفرج غفط من غير اعجاب ولا تعليقات وانتى ممكن كنت تنسحبى من صفحته انت وزوجك واخواتك وبذلك لا ترى تعليقاته او كنت تدخلى صفحته وتقفليها او نعمليله حظر عن طريق الفيس او تسرقى صفحته طالما عارفين الباسوورد وتغيريها وهو تنفصه المعرفة بكل ذلك..... سلطى عليه ناس فى سنه او اخوانه
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    انتي قلتي زوجة اخيك عملت له الحساب فلو عندها الباسورد خلها تحذف حسابه. واذا هو مصر على افعاله خل يفتح حساب وحده ويتصرف بمعرفته
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا