كيف أنسى حبيبي وأتعلق بخطيبي؟

قضايا اجتماعية
animate

انا شابة مقبلة على زواج ! من صديق قديم ليلكن كانت لذي قصة حب دامت 5 سنوات سبب فراق مشاكل بيني و بينه ..و بعد فراقنا بأسبوع تقدم لي هذا الشاب وافقت لكنني اخاف ان اكون تسرعت اخاف ان اظلم خطيبي بتفكير في غيره اخاف ان يتطور امر إلى خيانة انا عاجزة عن رد إهانة اهانني بيها حبيبي القديم خوفا ان يكون ردي عليه إهانة لخطيبي ...كيف انسى حبيبي القديم و كيف ازرع مكانه خطيبي؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة سيدتي قد يكون من غير الصحيح هو الهروب والذهاب الى خطبة فور انتهاء العلاقة الماضية، بغض النظر عن سبب خرابها. كان من الأجدر أن تتعافي شعوريا وعاطفيا على الاْقل لمدة عام قبل الارتباط. هذا ليس ظلما لخطيبك بقدر ما هو ظلم لنفسك. هذه الخطوة الجديدة لن تجعلك متناغمة مع نفسك، فالتناقض يعيش بداخلك وأنت أمام شخص لن يستوعب هذا التناقض العميق. على خطيبك سيدتي أن يفهم انعكاسات تصرفاتك التي ستبدو مربكة له. اذا كان يحبك حقا فسوف يكون قادرا على مساعدتك للخروج من هذه المنطقة الطينية التي أنت بها الآن. لا تقدمي على زواج سيدتي وأنت لست متشافية تماما من علاقتك القديمة. بالتوفيق سيدتي
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    الحل سهل إنشاء الله تكلمي مع خطيبك بالموضوع وصراحيه بتعلقك بشاب القديم. أول شيئ لازم تعرفيه من خطيبك قبل فتح الموضوع معه كيف هي حالته النفسية والجسدية يعني إذا كان في مزاج جيد ومرتاح مزيان هذا افضل وقت للحديث . والأمر الثاني العلاقة المبينة على المشاعر المتبادلة من الصدق و الاهتمام والثقة والاحترام من أول يوم هي علاقة سليمة ومتينة تدوم للابد بإذن الله. اختي الغالية صراحيه ولن تندمي لأن الحل بيده هو اجل بيده لأنه خطيبك إذا يحبك ويعشقك بصدق سيعمل المستحيل لكي يجعلك تنسين حبك القديم .
  • animate

  • صورة علم Yemen
    صورة علم Yemen
    من مجهول
    انا كنت احب شخص وكنت اراسله وبعد فترة سحب علي وراح
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    هاي آخرة المسلسلات والدراما العربية. تفكك اجتماعي أسري مرعب.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟