السؤال

قبل 9 شهر (45 اجابه)
45 اجابه

هل الاولويات تتغير في كل عمر

هل الاولويات تتغير في كل عمر

كنت في جلسة مع صديقاتي وسألتني واحدة منهم رتبي حسب الاهمية المال/ الحب/ الصحة / السعادة /الاولاد فكرت واندهشت جدا جدا جدا لاني وجدت ان ترتيبهم عندي كان في تغير مستمر لما كنت في العشرين و اختلفت لما صرت في الثلاثين واختلفت في الاربعين واختلفت وانا على مشارف الخمسين هل اختلفت عندكم ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي، أي خلل في ترتيب الحب ليكون دائما في أول الصف، يكون هذا دليلا على ضعف أساس العلاقات. قد يكون تغير مكان مكان الحب صحيحا في العلاقات العامة، وعلاقات المصالح والاعمال، لكن في العلاقات العائلية والزوجية، الحب هو الاساس. مهما تغيرت مراحل العمر فالحب سيد المواقف كلها. شكرا لهذا الموضوع الجميل...

بالطبع يا سيدتي تختلف حسب المرحلة العمرية والحاجة والوضع. في العشرينات الاولوية للرجل والبيت، والمال وبعد ذلك تصبح للاولاد ثم تصبح للنفس والذات في مرحلة معينة ثم تصبح للاحفاد وهكذا، كل شخص يرى الموقف من زاويته وفي حالته ووقته الراهن.

قبل 12 يوم

أختي أنا زيك مطلقة ولدي ولدين كبار ... وما زلت شابه لكني لن أقبل بزواج غير الزواج الصحيح فلا تقبلي الا ان تعبشي مرفوعة الرأس وبالنور علشانك اولا وعلشان نفسيتك واولادك وان كان قرار الزواج للمره الثانيه قرار ليس بالسهل ... اعاني بأن كل الي يتقدمولي متزوجين وانا لا اتحمل ان اكون زوجة ثانيه بل اتمنى ان اجد رجل يحتويني واحتويه ونعيش باستقرار وهدوء بدون منغصات .. لذلك اصبري وربنا سيعوض صبرك خيرا .. اكثري من الصلاه والدعاء وربنا كريم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن