الرئيسية / قضايا اجتماعية / أبي يرفض زواجي من مطلق يكبرني ب7 سنوات، ما رأيكم؟

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 9 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

أبي يرفض زواجي من مطلق يكبرني ب7 سنوات، ما رأيكم؟

أرجوكي حلوها تقدم لي عريس و ابي معترض و لكني نوعا ما منجذبة اليه و اسباب اعتراض بي 1- كان ضابطا و لكنه اخد ماجستيرا و هو حاليا بالدكتواره و سيترك الشرطة 2- يكبرني ب 7 سنوات , و لا مانع لديه من اكمالي لدراستي 3- مطلق و انا لم يسبق لي الزواج من قبل و لكن لا مانع لدي من هذا ما رايكم ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 9 شهر

من الظاهر ان والدك مقتنع بان هذه الأسباب مهمة لرفضه هذا العريس. اذا كنت متاكدة من انه الشخص المناسب لك بالرغم من ظروفه التي ذكرتها حاولي التحدث مع والدك ومحاولة إقناعه يمكنك أيضا الاستعانة بواددتك او اي شخص يثق به والدك ويستطيع التدخل في الموضوع. وفقك الله.

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 9 شهر

يا ابنتي لا يعيب لارجل او المرأة انهما مطلقان، ولكن اعرفي سبب الطلاق وهذا امر هام ومن حقك ان تسألي صراحة وسرًا، والامر الاخر ان كانت اخلاقه حميدة ولا يعيبه شيء 7 سنوات الفرق امر طبيعي، وان كان موافق على دراستك فلا بأس، تحدثي مع والدك بصراحة وادب واحترام وحاولي ان تفهمي وجهة نظره، وخاصة ان لم يكن لديه اولاد، ولكن يجب ان تعرفي سبب الطلاق لتكوني مطمئنة من القرار. وفقك الله وثقي انه نصيب فان كان لك ستأخذينه.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 9 شهر

لماذا نجد في المجتمعات الجهولة، ان الأعزب لا يقبل بالمطلقة و يعيب عليه غالبية المجتمع رغبته في ذلك؟ بينما يبدو لنا عاديا ان تتزوج العزباء مطلقا؟ هل طلاق المرأة يختلف عن طلاق الرجل؟ نقول مطلق، ونقول مطلقة هل التاء المربوطة هي من تجعل الفرق؟ إهتمي بدراستك، وأطيعي والدك، فإن لم يكن لك عذر تخفيه، وتريدين الزواج من المطلق مقابل تنازله لك عن أمر تخفيه فذلك شأنك، أما إذا كانت أمورك عادية ، فلماذا تتنازلين، وبإمكانك ان تتزوجي أعزبا بالمواصفات التي تريدينها، ×××× ارى ان تغلقي الموضوع نهائيا، وتقولي للخاطب ان الرأي ما يراه والدك ، وعليك إنهاء التواصل معه،

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن