الرئيسية / قضايا اجتماعية / هل أقبله كشريك لحياتي؟

السؤال

صورة علم Occupied Palestine
مجهول
قبل 8 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

هل أقبله كشريك لحياتي؟

السلام عليكم .أنا فتاة في الثالثة والعشرين تقدم لي شاب في التاسعة والعشرين ونحن زميلان في حقل التدريس ولكن عندما أراد أهله زيارتنا حدثت بعض الظروف التي حالت دون ذلك حيث مرض والدي وبعدها أجلت الموضوع ولما طال مرض والدي رفضت الموضوع وبعد مدة توفي والدي رحمه الله وقد أنهيت الموضوع لكني لا زلت أشعر باهتمامه يعجبني فيه تميزه في عمله وتمسكه بي لكني لا أتقبل شكله. ما رأيكم هل أقبل به أم ماذا ?


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 8 شهر

وعليكم السلام عزيزتي اذا كنت منذ البدايه لا تتقبلين شكله ولا يوجد لديك مشاعر تجاهه فلا تتزوجيه ولو كنت مقتنعه به لما كتبت لنا الان .انت ما زلت صغيره والشبان كثر فلماذا تحصري نفسك بشخص انت غير مقتنعه به .بعض الفتيات لا يهتممن بالشكل وينظرن لامور اخرى كالاخلاق والطيبه والالتزام ولكن انت من الاشخاص الذين يهتموا بالشكل والجمال وهذا ليس عيبا ومن حقك لذلك لا تحتاري ولا تجبري نفسك على شيء اذا كنت لا تتقبليه فلا تتزوجيه .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 شهر

اذاكان وانك لاتقبلين شكله وانتم في البدايه فكيف ستقبلين به طول حياتك ويكون امامك كل وقت

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

ما خاب من استخار صلي صلاة استخارة كل ليلة لمدة أسبوع وبعدها قرري وأسألوا عنه كتير مليح ازا ملتزم ولا لأ وشغله ودراسته وعائلته وبيئته وبعدها قرري

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن