الرئيسية / مفاتيح السعادة في العمل / زواجي في الغربة سيفقدني عملي، ماذا أفعل؟

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زواجي في الغربة سيفقدني عملي، ماذا أفعل؟

انا فتاة شابة ذات تعليم عالي و امكانيات لعمل مفتوحة بعد التخرج يمكن القول مضمونة.... انا الان عقد قراني الشرعي و قريبا عرسي على شخص جد محترم ذو تعليم عالي مقيم و يعمل في الغربة تنوافق في عدة اشياء وانا حقا احبه كثيرا و هنالك فرص لاعمل عند انتقالي معه و لكن بصعوبة... مشكلتي هي ان في انتقالي معه للغربة يعرضني لفقدان عملي في بلدي في حال ماعدت اليه مرة اخرى ولم اعلم ذلك الا مؤخرا... لم اشا اعلام زوجي لانه لايستطيع العودة لبلدنا قريبا و بذلك اسبب له اضطراب اعيش صراعات مع نفسي ما اذا كنت فعلت الشيء الصحيح... وو اقول ان ارزاق بيد الله و ان مافعلته هو الصحيح


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا ابنتي اولا ربي يبارك لك بزواجك، واقول لك ان الرجل هو القوام والمسؤول عن بيته، وانت معك شهادتك في حال حدوث امر طارئ لا سمح الله تلجأين اليها، والان عليك التفكير بأمر ان تتبعي زوجك وتعيشي حياتك وتبحثي عن فرصة عمل في مكان سكنك وزوجك، وحتى لو لم تكن في مجال تخصصك، وان شاء الله لا تضطرين ولا تحتاجين للعودة لبلدك وحدك، بل تكونين دوما مع زوجك. لذا انصحك ان تتحدثي معه وتخبريه بما اكتشفت عن موضوع العمل ولا تشعريه بالضيق ولكن اخبريه اياه خبر عام، وانك ستبحثين عن عمل عنده لتملأي وقتك، لا تشعريه انه يجب ان تعملي لتعيلي نفسك بل لتملأي وقتك وتطوري ذاتك لانه هو المسؤول عن اعالتك. وفقك الله ورعاك.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

خذى اجازة بدون مرتب لفترة معينة قانون العمل يسمح بذلك

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

امامك خيارين اما التضحية بعملك والزواج او التفريط بالزواج والعمل انا لو مكانك اختار الزواج وربنا هو الرازق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن