الرئيسية / قضايا اجتماعية / خطيبي سبب لي التوتر بسبب عصبيته الزائدة ولسانه الذي لا يرحم أحد

السؤال

صورة علم United States
مجهول
قبل 7 شهر (43 اجابه)
43 اجابه

خطيبي سبب لي التوتر بسبب عصبيته الزائدة ولسانه الذي لا يرحم أحد

خطيبي سبب لي التوتر بسبب عصبيته الزائدة ولسانه الذي لا يرحم أحد

كيف اتعامل مع خطيبي ولسانه السليط السلام عليكم ورحمة الله ...! خطيبي سبب لي توتر واعصاب بسبب عصبيته الزائده ولسانه الذي لا يرحم احد ، يتكلم كلام لم اتعود على سماعه في بيت اهلي ، وعندما اتكلم معه يقول لي عادي يجب ان تعتادي عليه ، وهذا اسلوبي والاصعب من ذلك انه يكفر ويسب الدين وكم من مره اغلقت الهاتف في وجه حتى يعتبر ولا يكرر هذا معي الا انه لا يرتدع مع انه يتأسف ولكن انا خائفه منه ان يبقى هكذا بعد الزواج لانه عصبي جدا جدا واذا لم ارد على الهاتف سريع يغضب او عندما لا ارد عليه بطريقه رمانسيه مثل اقول له مساء الخير يا فلان يستشيط غضبا ويتشاجر معي ؛ يجب ان اقول له مساء الخير حبيبي او اي شي مختلف !!!! خصاله الجيده حنون وسريع الرضى ولكن مسيطر ومنتقد لي بشكل فضيع يقلل من كلامي معه واني لا افقه شئ ودائما ياخد كلامي مسخره وغير مهم فقط يجب ان استمع له ذات شخصيه متسلطه ومنتقده وعصبيه ومتحكمه !!!!!! لا اريد ان اخسره لانه يحبني وانا احبه ولكن اسلوبه وكلامه وطبعه يسبب لي انفعال وخوف ارشدوني كيف اتعامل معه وكيف اجعله يتوقف عن السب وكلام الفاحشه امامي ، ايضا دائما يحب الكلام في العلاقه وعندما ارفض واقول له عند الزواج خد ما تريد وسوف اتكلم معك كيفما تشاء ينعتني بالمذكر ويقول لي اشك انك تحملي صفات الانثى وهذا يسبب مشاكل كثيره بيننا . هداه الله


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 7 شهر

انصحك بالتريث والتفكير بعمق اكثر فهكذا شخصية جدا صعبة في التعامل ولن يتغير بعد الزواج بل ربما يزداد ايضا خصوصا هو لا يرغب بالتغيير ويطلب منك انت ان تحتمليه الشخص الذي لا يسيطر على انفعالته يجعل حياتك صعبة فكيف اذا هو يضطهدك بالكلام ايضا ويسخر وينتقد ويتحكم بك كلها مؤشرات تدل على صعوبات كبيرة وتنهي الحب القائم الان

مجهول
7 شهر

بتضحك تتركيه هيك واحد صعب التعايش معو بالذات انو بكفر ويسب الدين. عصبي وغيرومهما حاولتي ما رح يتغير . انسي


مجهول
7 شهر

اتركيه فورا


صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 7 شهر

عزيزتي المرسلة انت ما زلت في فترة الخطوبة اي الفترة التي يتعارف فيها الاشخاص على بعضهم البعض لمعرفة طباع بعض واذا كانوا يستطيعون التفاهم مع بعضهم في الحياة الزوجية . وانتي اليوم تسألين كيف تتعاملين مع شخص يسب ويكفر ويسب بالفواحش ولسانه سليط ويقلل من شأنك وينتقدك ومتسلط ومسيطر ويعتبر لا تفقهين شيء ويعتبرك ذكر اذا لم تجاريه فيما لاحق له الا بعد الزواج ويسبب لك التوتر والعصبية والضغط ومن المؤكد انك تخافين منه . وبعد كل ما ذكرتي تقولين انك تحبيه وتريدين ألا تخسريه ؟ اذا كان بهذه الطباع قبل الزواج فكيف بعد الزواج فاي طباع سوف ترين ؟ هل تعتقدين انك تستطعين ان تغيريه ؟ اجابته لك كانت يجب عليكي ان تتعودي . سيدتي ان ما ظهر منه كفبلا ان يجعلك تتوقفين وتفكرين في نفسك هل حقيقتا هذا الشخص الذي ترغبين ان تكملي معه حياتك بهذه الطريقة المهينة انتي الان تعلمين كل شيء والاختيار والقرار لك سيدتي .

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 7 شهر

اتركيه فورا فهو سيء ومابينعاش معه ستكون حياتك جحيم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن