أفضل الموت على أن أقبل بهذا الزواج

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أفضل الموت على أن أقبل بهذا الزواج
أشعر بالاسى على نفسي آبلغ 47 عام لم يسبق لي الزواج محافظه على مبادئي وأخلاقي لم تكن لي أي علاقة بشاب يوم امس ثقدم لي رجل في ال 77 متزوج واولاده خارج البلد يرغب بالاقتران بفتاة لتشاركه حياته المقربون يشجعوني على الارتباط به خاصه ان جميع اخوتي لديهم حياتهم الخاصه اتمنى الموت على ان يتم هذا الزواج انا لا اريد الزواج للعلم انا يتيمة الام ووالدي رجل مزواج رغم بلوغه ال 85 وآخر زيجاته فتاة بعمري بالمناسبة أنا مستقلة ماديا وخريجة كليات قمه
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاويverified_user
    الهدف الاساسي من اي زواج هو تأسيس اسره مع زوج يراعيك ويهتم بك ويحبك والزواج التي تتكلمين عنه يفتقد الى ادنى اسباب النجاح فالرجل الذي تقدم لك شارف على الثمانين ، انجب وامتع بالحياه ويبحث الان عن امرأه ترعاه في شيخوخته او ممرضه اكثر ما يبحث عن زوجه تشاركه حياته. انت لن تضيفي شيئا الى حياتك بزواج كهذا بل ستخسرين حريتك لتمرضي رجل غريب لا يوجد بينك وبينه اي ذكرى ماضيه او اولاد . تاخر زواجك لا يعني ان ترمي بنفسك الى الهلاك ، ابقي كما انت افضل لك ، مستقله ماديا وحره في حياتك ولا تتزوجي الا عن اقتناع تام.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تتزوجيه هذا رح يقرفك بعيشتك وما عنده شيء يقدم لك اياه ورح يمتص عافيتك وراحة بالك وحريتك ويمكن اولاده لما يزوروه تقعدي تخدميهم ويروحوا مشاوير ويخلوا اولادهم عندك يعني خادمة وممرضة ودادا
  • animate

  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    من مجهول
    احذري اختي العزيزة من هذا الزواج ان الشخص في هذا السن لا يريد زوجة بل يريد ممرضة اوخادمة ال الزوجة خليكي على حالك احسن وتزوجي واحد قريب إلى سنك في الخمسين على الأقل علشان يكون لكي ونس عن الوحدة على شرط ان تعرفي عنه ويكون رجل طيب علشان لا ينطبق عليك المثل صام صام وفكر على بصلة
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    اين هو العيباذا كان هذا الرجل متدين و ذو اخلاق و له الكفاءة المادية و الجسدية فاقبلي و سيصيبك خيرا انشاء الله
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    يا اختي ومين جابرك اذا على اخواتك ولا المقربين لا تردي على احد فما احد منهم راح يشاركك حياتك ولا معاناتك واتخذي قرارك بنفسك ولا ارى هنا مشكلة بالاساس مادامك مستقلة ماديا وما بحاجتهم اصلا لما تعطيهم الفرصة في التدخل و الموضوع باين وما فيه اي لبس ماذا تريدين انت من زواج مثل هذا او ماذا سيضيف لك مثل هذا الإرتباط ؟!! فمثلا مثلا انك تريدين الإنجاب قبل فوات الآوان هذا شيئ آخر وحسابات اخرىالمهم في الاخير انت تأخذين القرارالله يجبر بخاطرك وينولك مرادك واكثري الدعاء والإستغفار ....
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    اختي الكريمه ماذا يجبرك للقبول بذلك الوضع لكبر سنك بالعكس انتي تحتاجي ان تستقري وتتزوجي برجل يسعدك تيعيشي معه ما بقي من العمر لا ان تعد الايام لكي تستعدي حياتك استخيري الله ولا تستعجلي وان كتب الله لكي عدم الزواج لا تحزني فذلك خير وان كان لكي نصيب ف الحياه ف تاكدي ان تسعدي بهذا النصيب انتي لست بحاجه لمن يكفلك ولكن بحاجه لمن يسعدك تذكري ذلك جيدا ان لم تجدي سعادتك مع رجل اوجديها بنفسك لنفسك الله المستعان
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    الحمد لله أنك مستقلة ماديآ ، إذآ قرارك بيدك / الله يوفقك برجل يعوضك عن سنين مضت ياا رب.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    السلام عليك انك معززة ومكرمة
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    لاتقبلي هذا الزواج وارفضييه تماما فارق العمر كبيير جدا يعني صمت صمت وتفطري على بصلة هذا ماعنده مشاعر يقدمها ولاعاطفه ولاشي ولايعتبر سند هذا يحتاج خادمه وممرضه وماحاجته للزواج بهذا العمر سوى ظلم بنات الناس ولو كان مصر على الزواج فلياخذ من نفس عمره 77 سنه تونسه لا أكثر الحمد لله انك مستقله ماديا انتظري نصيبك في نفس عمرك أو أكبر سنتين تلاته غيرهيك لاتقبلي انتي جامعيه ومثقفه وانصحيه يهتم باخرته والسبعيني ويالله حسن الختام والله بدو كف يصحيه آخر عمرو
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    إياك أن تتزوجيه والله بضل طول عمري بلازواج ولاباخده انابعمر اختك اعتبريني اختك لاتقبليه وارفضيه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    القرار لك فارق السن وع تجربه لا يكون حياة اسريه مستقره. الحياه ستكون نزاعات ومشاحناتتمكي بقرارك واخصة انك مستقاه ماليا
  • صورة علم Sudan
    صورة علم Sudan
    من مجهول
    لا تتزوجيه وانتظري فرصه اخري للزواج برحل اقل منه في العمر لاترمي نفسك برضاك في هذه الزيجه لن تعيشي حياه طيبه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اتجوزي وجربي مش هتخسري حاجه ربنا يخلق اللي منعلموش ربنا خلقنا في الدنيا للاختبار متحسبيش حاجه خليها علي الله يمكن تخلفي ولد او بنت يكونو سند لك ويملوا عليكي دنيتك ويغيروا حياتك ويمكن ميحصلش كله بتاع ربنا جربي وعيشي ومتخليش حاجه تفوتك وبلاش ياس
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    استخيري
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    .. القرار قرارك انتي .. تكلمي مع الشاب أقصد يمكن انسان محترم ومايكون الجوانب ... هناك رجال كبار بالسن بس الروح شباب وفيه صحة ..وفي استخيري والقرار قراركي أنتي فقط لاغير ...
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    من مجهول
    ما تتزوجيه دام لارغبة لكي به
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    ارفضى و حاربى..لا تقبلى لىنفسك زواج كهذا..الزواج استقرار و ليس انتحار..لا احد سيعيش حياتك،انها ملكك وحدك
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    اولا انتي ذكرتي سنه ولكن لم تذكري صحته لاني اري رجال في الثمانييين وصحتهم افضل من ناس في الاربعين ثانيا يمكنك الانجاب ولو طفل يغير لك النظر لهذه الحياة فلذلك هل الرجل مقبول شكلا وصحة وعلي ذلك قرري انما الاعمار بيد الله
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لو وافقتي تحت اي ضغوط ستكوني الجانيه علي نفسك سوف تندمين ندم العمر هوه يحتاج خادمه بمرتب او ممرضه تراعيه لو وافقتي ستصبحي له عبده عليكي كل الواجبات وليس لكي اي حقوق
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    أنا عندي 46 عاما ـ و لم يكتب لي الزواج. و لن أتزوج بشيخ.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا