للأسف تشوه جسمي يمنعني من الزواج

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم،، مشكلتي هي انني ارفض كل من يتقدم لي بالزواج او يصارحني ب حبه،،لا استطيع ان احب اقصد لا استطيع خوض علاقة حب او تركهم يتعمقون ب تفاصيلي،،انا ابعد نفسي لأني لا اود منهم ان يعرفوني حقيقةً لقد وقع لي حادث عندما كنت صغيرة ادى الى تشوه بعض جسدي وانا اعلم ان المجتمع العربي قد وضع مقاييس جمالية للزوجة والحبيبة ولهذا لا اريد ان اخدع احداً بشيء.... وحالياً يوجد شاب معي في الجامعة يزعم انه متيم ب حبي وانا لا استطيع ان اقبل بمشاعره،،ارفضها كلياً حتئ وان بادلته الشعور لكوني لا اثق بشاب تربى بهذا المجتمع وبهذه الافكار.. ولا اريد اخبار اي احد عن الحادث الذي حصل لي لان هذا الشيء صعب جداً بالنسبة لي،، ما العمل!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ عزيزتي المرسلة وعليكم السلام ، ان اتخيل الخوف الذي يعتري قلبك يا عزيزتي فخوفك يتمحور حول الرفض من هذا الشاب ان علم حقيقة ما حدث معك وسيكون ألمه ووقعه عليك أقوى من لو سكت ولكن يا عزيزتي ليس كل المجتمع معاييرهن واحدة في الجمال فأنت تحملين في نفسك كثيرا خوفا من هذا الحادث أعلم انه مؤلم وليس بالألآمر السهل يا عزيزتي ولكن عليك ان تجربي وتغامري فما أدراك بما انه يحبك الى هذا الحد أن يوافق على ذلك ثقي بنفسك أعلم ان هذا صعب جدا عليك ولكن حاولي وصارحيه وفقك الله
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    اختي راجعي طبيب تجميل يمكن يقدر يساعدك احسن من الانطوائية وجلوسك بلا زواج .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي لازم تبلغيه في كل شي حتى ما ينصدم ويتعلق فيكي اكتر من هيك والقرار يعود الك واله تكملوا ولا تنهوا مع بعض المهم انك تعلميه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يمكن لما تعلمي الشخص الي يحبك في الامر الخاص بكِ يساعدك في تقديم العلاج ويهتم اكثر واكثر فيكي
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تبني حياتك باليأس والفشل مجرد حادث عيشي حياتك وما تفكري في هيك شي وبدك تعلمي الشخص الي يحبك في كل شي وربنا يجيب الي فيه الخير .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختي كلامك ما ينفع عليكي في الاعتراف للشاب الذي يحبك في كل شيئ يخصك وعن حادثتك وتكوني واضحة معه لربما يقبلك كيف ما تكوني مش شرط يا اختي .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟