خطيبي يتمنى فقط ولا يتقدم أي خطوة للأمام

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم .. انا مخطوبة منذ ٦ اشهر خطيبي يحبني وانا احبه وهوا طيب حنون وخلوق ومتدين ووسيم وليس معه الا شهادة الثانوية وراتبه ٥ الاف وانا دكتورة الان في سنة الامتياز (ليس لدي راتب بعد) وانا مصابة بمرض التصلب اللويحي ومتعبة منه وهوا يراعيني ويرحمني ولكن وضعه المادي سيئ و المهر مؤجل ويطالبني ان اقلل من مصروفي وحسابه فارغ للاسف وهوا يخبرني انه يطمح للتغير وللدراسة ولكنني لا ارى منه اي تقدم وانا خائفة من المستقبل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ومعك حق، وقد قال أحمد شوقي: وما نـيل الـمـطـالب بالتمنـي***ولـكـن تــؤخـذ الـدنـيا غلابـا. لهذا ولا علاقة لمرضك بالأمر يجب ان يكون فاعلا لا قائلا، وقد كبر مقتا عند الله ان تقولوا ما لا تفعلون ، لذا عليك ان تتحدثي معه بحزم واكرر لا علاقة لمرضك بالموضوع لانها حياة وتحتاج للكثير ولا يجوز ان يبني حياة وبيت على هذا المبلغ الزهيد في ظل هذه المتطلبات، وليس المفروض ان تخفضي مصروفك بل المفروض ان يرفع هو دخله وخاصة انه شاب، ولكن يبدو انه كسول وعليك بالانتباه لهذه النقطة وربما يعتمد عليك في ان تعملي انت بعد الزواج وتكوني صاحبة الدخل الأكبر في البيت وهذا خطأ لذا تحدثي معه وافهمي الأمر جيدا . وعليك تشجيعه على الدراسة وتقديم للجامعة دراسة مسائية وقولي له انك معه وتدعمينه، وان شعرت بعدم الراحة فهذا حقك في الانفصال ولكن ربما هو متفهم لظروفك ولمرضك فقد تكون هذه نقطة ايجابية لصالحه، لذا حاولي ان توازني الأمور وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    علاقتك بخطيبك واضحة جداً امامك وهذا اكبر دافع يجعلك تفكري جيدا قبل اتخاذ قرار الزواج.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    من الواضح انك تبحثي عن المال وليس الاخلاق ولكن انت لديك شاب يرعاكي ويصرف عليكي وانتم في مرحلة الخطوبة فكيف تطلبي منه ان يأخذ خطوة؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    إذا كنت لا تشعري بالراحة والامان معه لأنه وضعه المادي صعب ولا يتمكن من تلبية احتياجاتك فاتركيه افضل
  • علم
    علم
    من مجهول
    من وجهة نظري انه ليس لديه الفرصة كاملة ليتخذ خطوة إلى الأمام حتى يستطيع استكمال تعليمه وبناء حياته الزوجية الجديدة
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا شاب طيب ومحترم واحد اخر كان تركك بعد مرضك وما كان تولى مسؤليتك ويصرف عليك ابدا ولكن حافظي عليه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا عزيزتي كيف يتقدم بخطوة للأمام ووضعه المادي صعب مثل ما حكيتي! هو حتى إذا كان يريد أن يفعل هذا فهذه أمنية لكنه وضعه المادي لا يمنحه الفرصة.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟