كنت متحمسة جداً للزواج لكن علاقتي بخطيبي أصبحت ترعبني

قضايا اجتماعية
animate

انا مخطوبة بقالي سنة الا حاجة بسيطة تقريبا لواحد بينا قصة حب طويلة مر عليها سنين بعد ما اتخطبنا كنت فاكرة ان دي اكتر حاجة نجحت فيها في حياتي وقدرت احقق الحلم الي حلمت بي سنين بس للأسف اتغير تغيير شامل بعد الخطوبة بالرغم ان مفيش مشاكل تقريبا وان عيلته بيحبوني وعيلتي بيحبوه جداااا بس هو اتغير اوي ووصل علاقتنا لبرود وفتوور بقيت انا اخر أولوياته وتقريبا مش بشوفه علاقتنا متوترة جدا حتي كلمنا فيي التليفون قليل جدااا كنا الأول بنتقابل دايما ودايما كنت بحس انه ملهوف عليا كنت بحس بحبه واشتياقه منغير ما يتكلم دلوقتي للأسف بقيت حاسه بفطور وجفي ومشاكلنا كترت والخصام بقي عادي وطبيعي وبقي يستمر لايام انا مش عارفة حقيقي ايه الي وصل علاقتنا لكده ؟ حتي لو السؤولية زادت عليه هل يكون الحل انني ابقي في اخر اولوياته؟ انا كل الي حوليا مستغربين من افعاله معايا انا فكرت اني ابعد عنه بس صعب عليا اهدم حلم سنيني كنت قربت احققه وكمان انا مازلت بحبه انا اتكلمت معاه كتير بس هو متغرش وفضل زي ما هو . المشكلة ان جوازنا قرب جدا قدامه 3 شهور تقريبا وانا حاليا خايفة مش خايفة بس لا انا مرعوبة خايفة اول ما اتجوز اطلق خايفة من حاجات كتير ارجوكم حد يفدني بالحل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وربي يحقق احلامك وما يضيع لك تعب وقصتك فيها عدة احتمالات ارجو ان تاخذي كل منها بعين الاعتبار وتفكري بالأمر ثم تتصرفي: الاحتمال الأول انك انت رومانسية كثيرا وتريدين حب وغرام طوال الوقت والأمر اصبح الان جديا ولدى الشاب الكثير ليقوم به ولكن انت تطلبين امرا هو لا يقوم به او يقدم لك الكثير غيره ولكن انت لا ترين هذا لانك تريدين امر واحدا فقط وهو طلباتك الرومانسية وهو امر لا عيب فيه ولكن هناك خلل في التفاهم بينكما على هذه النقطة لذا لا بد من الحديث الصريح والجاد معه والان وقبل فوات الاوان لتضعي معه النقاط على الحروف والحديث مع امه طالما هي تحبك وتقربي منها ووضحي لها ما تشعرين به ان كان هو لا يتحدث معك. الأمر الثاني ربما الخطيب شعر انه الان في امان فهو كان يسعى لاغرائك للوصول لك وبعد ان اصبحت خطيبته اطمأن ودخل في حيّز الراحة وهو يعتبر ان الامور طبيعية وانت خطيبته ويحبك وستتزوجان وانتهى وقت الكفاح لاجل الحصول عليك، وهناك العديد من الرجال بالمناسبة بهذه العقلية. الأمر الثالث لعل ايام الحب لم تعطك الفرصة لمعرفة حقيقة شخصيته والان بعد الخطوبة ظهرت الامور امامك بوضوح اكثر وبدلا من الخوف والرعب عليك حلها والحديث معه وبحزم، وتحمل المسؤولية فهذه حياة ابدية وزواج الى نهاية العمر. ونصيحتي لك فكري في حلول وليس بالخوف والرعب وتفائلي واحسني الظن بالله وغيري تفكيرك وابحثي عن نقطة التقاء معه وتحدثي اليه بحزم وطالبي بحقوقك وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    تحدثي مع عائلته ما دام يحبونك ويرتاحون لك واستفسري ما الشيء الذي يغير خطيبك لهذه الدرجة في الفترة الحالية.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي الشاب ظل 3 شهور على زفافه فكيف تنتظري منه وقت فارغ ليتحدث معك أكيد هو يكثف عمله ليلبي كل احتياجات منزل الزوجية الجديد ولوازم حفل الزفاف.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن أن يكون خطيبك مضغوط بسبب قرب موعد زواجكم ويحمل مسؤلية كبيرة يحاول أن يكون قدها فلا تلومي عليه إلا بعد أن تستمعي له.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة تحدثي مع خطيبك للمرة الأخيرة وبلغيه أنه سوف يخسرك إن لم يتغير من طريقته التي تشعرك بالإهمال.

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كنت من الأن لست من أولويات خطيبك فماذا تفعلي بعد الزواج؟! واضح جدا أن خطيبك قد تغير وعليك أن تفكري جيدا في أسرع وقت قبل الزواج ولكن أرى من وجهة نظري أن الانفصال هو الحل.

  • علم
    علم
    من مجهول

    بدلا من الشعور الذي يرافقك بالفشل إذا تزوجتا فالحل أنك تتركيه ما دومتي لا تشعري منه باهتمام لأن هذه من مراحل فترة الخطوبة أنها تكشف هل يجمعكم حب حقيقي ومشاعر صادقة أم لا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اعطي نفسك فرصة وتقربي منه وانتظري هل يتغير ام لا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الكريمة لا تستعجلي بالقرار وفكري بنفسك ومشاعرك تجاهه

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي اعطي نفسك وقت حتى تتأكدي من حقيقة مشاعرك تجاه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذا شعور طبيعي لأنك أول مرة ترتبطي بشاب ولكن الحب الذي تفتقديه سيظهر بعد الزواج إذا لم يظهر في فترة الخطوبة.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟