ما الحل مع اهمال خطيبتي لي؟

قضايا اجتماعية
animate

الاهتمام بقى قليل جداً جداً من البنت اللي بحبها بعد ما اتخطبنا.. العلاقه دي بتستهلكني و منغصة عليا عيشتي و خلتني كاره لنفسي و مش مركز في أي حاجه و مش بطور نفسي و لا مستقبلي و لا اي حاجه حتى الأفعال اللي بتقول امشي بشكل صريح مش موجوده هي بتحبني و لا لأ؟ السؤال ده صعب جدا جدا جدا جدا و مفيش عندي فرصة انه أفهمها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي واريدك ان تكون عاقلا، انت قلت ان الاهتمام بك اصبح قليل بعد الخطوبة مقارنة بماذا؟؟؟ كن واضحا في التعبير عن مشاعرك. الأمر الثاني هل تحدثت اليها وقلت لها كيف تريد اهتمامها بك ان يكون؟؟ احيانا عدم التواصل الصحيح او الافتراض او عدم التعريف الصحيح يسبب مشاكل وسوء تفاهم تدمر العلاقة، فربما انت لديك في بالك تعريف معين لاهتمام الخطيبة وهي لم تقم به فظننت انها لا تريدك او لا تحبك وساعطيك مثال وهو مثال للتوضيح ولا ادري ان انطبق عليك ام لا: الشاب يريد البنت بعد الخطوبة حب وغرام وتسمح له بامور مثل اللمس والتقبيل وغيره من امور بحكم انها خطيبته والبنت تقول لا لانها ليست زوجته بل خطيبته فيجن جنون الشاب وانها لا تحبه. وكل ما في الأمر انه يعتقد ان الخطيبة يمكن ان تفعل هذا لخطيبها وهي رغبته ويريده ولهذا خطبها والبنت تقول لا هذا ممنوع ويجب البقاء عليه لوقت الزواج فيحدث خلاف بينهما. ارجو ان تكون قد فهمت قصدي. لذا الحديث معها بصراحة ووضوح ومحاولة التوصل الى نقطة التقاء حتى تستطيع التركيز في عملك. واريدك ان تكون اكثر صبرا فالحياة تحمل الكثير من المشاكل في طياتها وليس طبيعي عند اي موقف ان تقف مكانك ولا تعرف كيف تتصرف، انت الرجل كن قويا وصبورا وتواصل وتحدث وساعدها لتعرف رغباتك وتعرف انت رغباتها وتسعد بها وربي يوفقك.
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    كيف ألمس يديها أو ما شابه؟أنا لا أقبل ذلك بكل تأكيد، فهناك حق الله و حق أبيها الذي يثق بي و بها الاهتمام بالاتصال الهاتفي.. فالمسافة بيننا تزيد عن ٥٠٠ كم.. و لا وسيلة سوى الهاتف.. أنا دائم الاتصال.. و هي تصدني كثيراً و تجيب بعد معاناة.. المكالمة بيننا تحدث فارقاً معي.. لا معها.. أشعر بذلك و يكفي ما أمر به من مشاكل دراستي الجامعية.. و الخدمة العسكرية.. بصراحة.. ثمة نظرية سوداوية أعيشها و ثمة جرح غائر بي زاد بها و ثمة مشروع كتابي بدأت للتو فيه و ينغص علي حياتي.. أود إنجازه و هي تكره العتاب.. و أنا لا أجيد سواه أخاف كثيراً حقيقة الأمر.. أبحث عن طبيب نفسي.. فما أمر به الآن يتلخص في كلمة " الظلام"الظلام يطوق بذراعيه حياتي كلها يسجنني أنا حقاً خائف
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    من وجهة نظري أن تترك تلك الفتاة وتبحث عن فتاة ذات مميزات ممتازة تعوضك عن تلك التجربة الفاشلة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزي عن تجربة ممكن أن تتحمل أي عيب في المرأة إلا الاهمال فحاول ان تفكر جيدا قبل ان تأخذ اي خطوة للأمام حتى لا تندم عليها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كان العديد من الأشخاص يشيدون بفترة الخطوبة ويقولون انها من أسعد لحظات حياتهم التي عاشوها والتس تتغير مع الوقت بعد الزواج لظروف اجتماعية مختلفة ولكن أنت تعاني منذ البداية فلا امل في تلك العلاقة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من المعروف عن فترة الخطوبة انها أسعد لحظات يعيشها الثنائي بكل الحب والمشاعر الجياشة ويظلون يتذكروها طول حياتهم الزوجية فيما بعد.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اتركها حتى انك ما زلت في البداية في علاقتكما قبل ان تتزوجا والنتيجة ستكون صعبة جدا لأنها ستنتهي بالطلاق فلماذا تجعلها تسوء لهذه الدرجة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أخي العزيز ما الذي يجبرك على فتاة مثل هذه!؟ هذه اسمها فترة خطوبة لتتعرفا على بعضكما وتفهموا طريقة تفكير كل منكم وتاخذوا قرار هل متاح ان تستمرو باقي حياتكم سويا ام لا.

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    اخي في الله...راجع علاقتك مع ربنا، فالخطوبة لها احكام وضوابط شرعية بين الشاب والفتاة ، وضع الله هذه الضوابط علشان مصلحتنا، وان الاهتمام اللي بتتكلم عنه ده المفروض يكون بعد الزواج مش في وقت الخطوبة،، راجع احكام وضوابط الخطوبة وحاول ان تطبقها مع خطيبتك، وان شاء الله لما تطبق هذه الضوابط هتلاقي وقت تهتم بنفسك وتطورها علشان مستقبلك....واسأل الله ان يوفقكم في حياتك ويجمعكم بالحلال.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟