كيف أتخلى عن خطيبتي بدون ضرر

قضايا اجتماعية
animate

سبق و ان طرحت سؤال اطلب فيه رايكم حول البنت التي انا مرتبط بها و قلت انها يتيمة ولا اريد ان اجرح مشاعرها خاصة و انني انا الوحيد الذي تملكه في هذا العالم (ليس لها اهل و تعيش في بيت خالتها الذين يعاملونها ببغض) . انا لما اطلب رايكم ما ان ابقى ام لا . بل اطلب رايكم كيف اتخلى عنها باقل اضرار على مشاعرها و على قلبها . لانها ستكون صدمة قوية بالنسبة لها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ولدي مرة اخرى ونعم قد شعرت من رسالتك انك لا تريد اصلاح بل تريد تركها وقد اقترحت عليك ان تقوم باخبارها مباشرة وبلطف وهدوء وحزم وان الزواج قسمة ونصيب، واخبرها قليلا عن المقومات التي يجب ان يقوم عليها الزواج وانك لا تشعر انها موجودة، واشرح لها عن الخطوبة وان الوفاق والقبول هي اسباب للزواج السعيد ولا تشعر بهذا، وانا واثقة انها ستتفهم ويكون درس لاصلاح ذاتها وان شعرت انك قد تريد ان تصلح الامر وتبقى معها فالأمر قد يكون خير لك وتكسب اجر بها، وفي كل الاحوال اي مساعدة نحن هنا معك وربي يوفقك.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    اخبرها اليوم و ليس غدا فانت تستحق بنت تشيبك و تبهدلك و تخليك تعض اصابعك ندم
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    اتمنى ان لا يكون لجمالها دخل في الموضوع لانهه وقتها ستكون سفالة حقاا
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    قلها انكم تسرعتم بموضوع الزواج قولها نحن صغيرين ماذا نعرف عن زواح قلها نحن تسرعنا ويجب ان اخذ استراحة لتفكير ي موضوع مصيري مثل هذا وهي ستفهم لوحدها.
  • علم
    علم
    من مجهول

    أظن أنك إذا أخبرت خطيبتك بأنك لن تشعر براحة معها وتود ان تنفصلا قبل أن تأخذا خطوة الزواج التي لا تراجع فيها 

  • علم
    علم
    من مجهول

    أقدر مشاعرك تجاه تلك الفتاة وأنك لا تريد أن تجرحها مرة أخرى بعد وفاة والدها ووالدتها وتبحث عن طريقة مرضية لها لكي تتقبل فكرة أنك تبتعد .. وأود أن أقول لك أن الابتعاد لا يحتاج مقدمات اخبرها فورا دون مقدمات وأكيد هي لاحظت هذا من قبل في كريقتك معها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هل ستقبل على نفسك أن تكون سبب جرح وكسرة قلب فتاة يتيمة إذا تزوجتها وأنت لم تحبها وقلبك لن يدق لها؟! بالفعل لا إذا فأنت انسحب بكل وضوح واخبرها بأنك لا تريد أن تكمل حياتك معها ولكن بطريقة غير مسيئة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أخبر خطيبتك بأن الزواج يحتاج توافق بين الشريكين ولكن علاقتكما تفتقد التوافق وهذا لم يكن في صالحكما وهي أكيد ستتفهم الأمر وستبعد وهذا هو أفضل حل لكي تتخلص من تأنيب الضمير.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تحدث معها برفق وأخبرها بأنك لن تشعر بأي مشاعر معها ولا تود أن تظلمها معك وتكسر قلبها لذا تفضل الانفصال أفضل في البداية لأن هذا زواج يحتاج إلى تفكير عميق جدا حيث أنه أسرة وأولاد ومسؤوليات 

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاول يا عزيزي أن تتجاهلها ولا تسأل عليها مرة فالأخرى حتى تشعر بأنك أصبحت لا تحب وإذا سألتك عن سبب التغير اخبرها بأن لست مرتاح معها وتود أن تنفصلا أفضل مما تعانون في حياتكم فيما بعد.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟