خطيبي يرفض استخدامي لمواقع التواصل الاجتماعي والسبب...

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم..... انا فتاة مخطوبة... خطيبي لم يسمح لي ب استخدام الفيسبوك او السناب شات،، ويقول لي انها من أجل مصلحتي،،، انا حكيت لو يعني انتا مو واثق فيني؟ حكالي امبلا واثق بس ما بفيديك... حكيتلو انا حابة أعملهم و هو رفض... وكان في وحدة ع الفيس باعتلو مسجات و بيحكيلي هاي انتي؟؟ تخيلو كيف بحكيلو شفت انك بتشك... حكالي لا ومش عارف شو... كيف اقنعو انو يخليني اعمل حساب فيس بوك... يعني بس واتس شوهالهبل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ولا يجوز ان يسمح لنفسه ما يمنعك منه، يعني كيف يسمح لنفسه ان يكون عنده فيس بوك وحسابات ويرفض ان تفعلي هذا، وانت يجب ان تطلبي منه اغلاق الحسابات والا لن تبقي معه. الامر الاخر ان بدأت العلاقة بينكما بالشك وهذه القصص من الغيرة وعدم الصراحة وانه يعمل ما يريد لانه الرجل وانت ممنوع عليك كل الامور اعلمي ان الحياة بينكما لن تستمر على خير، الامر لا علاقة له بالفيس بوك ولكن له علاقة بالثقة والتفاهم والصراحة بينكما، كوني قوية واتخذي قرارك من الان اما لا مواقع لكل منكما وقولي ان اكتشفت انه فتح حساب بدون علمك او اخبارك او السماح لك لن تبقي معه دقيقة ولك ان تضعيه شرط في عقد الزواج ليعرف انه كما تدين تدان، واكرر الامر لا علاقة له بالمواقع بل له علاقة بطريقة تعاملكما مع بعض، او انسحبي واتركيه لان شخص لا يثق بك ويبيح لنفسه ما يرفضه لك لا يناسبك وربي يوفقك.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    اااخ والله يا اختي مو أنت لحالك..انا متزوجه وعمري ٢٨ عام نفس معاناتك..ممنوع حتى النقاش بموضوع الفيس..واتس وبس ..الله يعينا فعلا متخلفين
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي سبب المنع  له سببين اما ان الزوج يكون شديد الغيره ولا يبيك تشوفين سوالف الرجال .. او انه يكون مو واثق انتي اعرفي سبب المنع وتعاملي معاه ..

  • علم
    علم
    من مجهول

    فكري جيداً قبل اتمام الزواج لربما تندمي في المستقبل لانه سيمنعك من كل شيء .

  • علم
    علم
    من مجهول

    القصة ليست قصة مواقع تواصل القصة هي عدم ثقة بينكم .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان لا يوجد ثقة بين الرجل وخطيبته فهذا معنها مؤشرلهدم الحياة الزوجية في المستقبل الأفضل ان تعيدي نظرتك فيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بكرة بعد الزاوج سيمنعك من الخروج من باب البيت اوالظهور على الشباك ، انسيه افضل الك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    خطيبك انسان  شكاك ولا يثق في احد عليكي ان تفكري وتراجعي حساباتك .

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    أنا متزوجه وزوجي يثق فيا جداً والحمد لله لاخلاقي ولديني ومع ذلك لم يرغب آني أعمل فيس او غيرة فقط واتساب وغيرة من برامج امنه .ومبررة أن الفيس وغيرة برامج منفتحه اوي وغير امنه . اعتبري ذلك من باب غيرته عليكي ولا اكثر من ذلك.عندما فكرت أنا قلت ل حالي هذه البرامج لاتفيدني بشىء فعلا واذا كانت هتزعل زوجي مني أو تتسبب لي مشاكل معه اذن فلا داعي لوجود هذة البرامج عندي .حبيبتي العقل بيقول كده .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟