احترت مع طليقي المُراوِغ.. كيف أتصرف معه؟

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم مطلقه من 4 سنوات ولا يصرف علي عياله ولا يسال عنهم ابدا خلال فترة من الاربع سنوات سال اذا طلبت مبلغ يرسل مع الايام طليقي يحاول ان يرد لي واتخذ بي وسطاء بصلح بينا كلم احد اخواني ولكن اخوي كلم اختي طليقي لم يتقدم رسمي فقط ارسال ناس فجئه يرسل على الواتس مايعرف رقمي ارسل ان اتواصل معه وحكي معي بموضوعنا انه يرد الرجوع لي كان سبب انفصالنا كان يخون مع طليقته الاولي تزوجته مطلق تكلمنا عن الايام الحلوة الي قضيناها مع بعض ارسل صورتي وطلب صورتي رفضت اصر على ارسلت له اليوم الثاني ارسل له يشوف رسائلي ولا يرد احترت من حركته ابي حل لمشكلتي ...

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة سيدتي واضح أنك تتوقين للرجوع إليه! هل حقا أنت مقتنعة أن الرجعة له سوف تكون مريحة لك، هل تعتقدين أن احترامك سوف يكون نفسه؟ نجحت في اربع سنوات مع انها كانت مرهقة، فهل تتوقعين نفس النجاح معه. أتعرفين ما هو الحنين سيدتي: الحنين هو تذكر الماضي بلا شوائب، ولكن لو تذكرتي الشوائب لما فكرت بهذا الموضوع. الحنين يخدع أحيانا، وهو ليس الواقع حتما. بالتوفيق سيدتي في حياة مستقلة بعيدة عن المراوغات ...شكرا
  • علم
    علم
    من مجهول
    من الافضل لكِ أن تنسي هذا الرجل، فهو يتسلى او يرغب بازعاجك فقط. اهتمي بنفسك وباولادك، وفكّريي في الزواج مجدّداً فنحن لا نعيش سوى مرة واحدة.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا الرجل محتال، من الواضح انه كان يشعر بالملل والوحدة، فاقترح عليك ان تعودي اليه، ومن ثمّ ملأ وقت فراغه في اليوم التالي فتجاهلك. لا تهتمي به، وركزي على تربية اطفالك والاهتمام بهم.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    اقتباس من كلامك : "ارسل صورتي وطلب صورتي رفضت اصر على ارسلت له اليوم الثاني ارسل له يشوف رسائلي ولا يرد احترت من حركته ابي حل لمشكلتي ..." ما فهمت هذي الجزئية ايش تقصدين بالضبط ؟ انتي الان لا تحلين له كيف ترسلين صورتك له الم يكن زوجك يوما ما وشاف وجهك ؟ في تناقض في الكلام وكلامك غير مفهوم .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا نيته صادقة ويريد ان يردك الى عصمته فاقبلى من اجل لم شمل البيت من جديد
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تهتمي لمراوغاته اهتمى بالاولاد وطالبي بحقوقهم منه حتى لو وصل الامر لان ترفعى عليه دعوة نفقة الاولاد

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟