أكره نفسي لكثرة ذنوبي

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم انا فتاة عمري 18 سنة مشكلتي هو انني احس داىما ان الله عز و جل غاضب مني لانني كلما اتفكر الدنوب اللتي ارتكبتها اكره نفسي في كل مرة اعصي الله عز و جل لكنه يكرمني بالنعم اشعر بالخجل الشديد و اكره حالي هادا الشيى فعلا يسبب لي الم كبير احس انني كثييير مقصرة :'(

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة سيدتي واضح انك تخافين من الماضي، لذا يقلقك الماضي، لذا يوترك المستقبل. أنت لا تعيشين الحاضر بثرائه، لذا أنت مشتتة، وهذا التشتت ثمنه باهظ لاْنك لا تركزين على حاضرك الذي يجب أن يكون مليء بتحديات التقدم والارتقاء والسير الى الاْمام. أنت في وضع يشل حركتك سيدتي. استمري في عيش الحاضر بثرائه و انشغالاته وتحدياته، في النهاية كلنا نخطئ ونرتكب ذنوب، والتخلص منها لا ينجح بلا نجاحات جديدة تفيد المجتمع والناس والعلم والتقدم، نجاحات حتى ولو كانت صغيرة، لكنها نجاحات تفيد الغير فلابد وأن تخفف آلامنا الماضية، التي هي خبرتنا في الحياة. الله يحبنا نشطاء نسعى دون توقف للخير. بالتوفيق سيدتي
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    أختي احمدي الله ان قلبك لايزال حيا وخوفك من الله أكبر دليل على ذلك ان الله يريد ان تتوبي وترجعي اليه لذا حاولي ان تفهمي على الله وابداي صفحة بيضاء من جديد والله رحيم بعباده وشكرا .
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    " قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ "
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    التوبة تجب ما قبلها بشرط سلامة نيتك من الداخل واصرارك على عدم العودة لممارسة الذنوب
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    افتحي صفحة جديدة بينك وبين نفسك وعاهدي الله على التوبة وعدم الرجوع الى الذنوب
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ربنا غفور رحيم ويغفر الذنوب جميعا الا الشرك بالله فلا تياسي من رحمة ربك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    نفسيتك سوية فطالما تشعرين بالذنب من اخطائك فهذا يدل على نقائك لا تقنطي من رحمة الله واستمرى بالتوبة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    أختي الكريمة ، إن الشعور بالذنب والتقصير تجاه رب العالمين بادرة جيدة ... تنبئ عن ضمير حي وعقيدة سليمة ،، أدّي حق الله بشكره على النعم التي أنعمها عليك والإكثار من الأعمال الصالحة .. وكلما شعرتِ بالتقصير اهرعي لفعل أي عمل صالح يريح ضميرك .. ولا تنسي أن تخلصي النية في كل عمل تقومين به ، إن كان برا بوالديك ، أو إحسانا لأهلك وللناس ، أو حتى الابتسامة في وجه من تلقينه .. وتذكري قوله تعالى : " قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ " .. غفر الله للمسلمين أجمع ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟