أعدائي كثيرون وينتظرون مني الرسوب ليشمتوا

تطوير الذات
animate

انا عندي طموح انو جيب معدل وأكمل دراسات ولغيتالانترنت وفكرة لحب شلتهامن بالي وعندي دافع قوي من جوا انو ساوي دورة لغة لأني بحب لغات كتير كتير وبإذن الله رح ساوي الدورة بس في عدم تنظيم وقت بحس انو عندي طموح بس بخاف بتذكر انو ناس و رفقاتي شمتوافيي ومرات بخاف بقلق مابعرف ليش هيك وبحب اعمل زيارات واروح سوق واتباهى بحالي لأني حلوة وبنفس لوقت لماارجع اتذكرانوجمالي مالوقيمةبلاعلمي ولا حدا شايفني على مين عم اتباهى ع ناس لي بشارع ؟؟؟؟؟والي أعداء كتير وناطرين ارسب حتى يشمتو ...ساعدوني بحاجةمختصة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي اشكر لك ثقتك بنا لطرح هذا الموضوع الهام، ودعيني انصحك اول واهم نصيحة والتي ان تجاوزتخا ستحلين كل باقي لانقاط وهي البرمجة السلبية لعقلك ففي رسالتك من اربع اسطر كتبت: بخاف، يشمتوافيي، بخاف، بقلق، ما له قيمة، لي أعداء، ارسب، يشمتو... علينا أولا ان نبدا بحذف كل هذه الكلمات من قاموسك حذفًا تامًا، وممنوع ترديدها او الحديث بها بل ويجب استبدالها بكلمات كلها ايجابية وطاقة مثل، اقدر، ممكن انا قوية وانا شجاعة وعندي طموح، وساحققه، نعم اصدقاء محبة دداعمين... الخ. صدقيني لا يهزم المرء الا نفسه ولا يدعم المرء الا نفسه، انت وحدك وبتفكيرك وايمانك وقدراتك ستتمكنين من تحقيق كل اهدافك. الان بعد ان انتهينا من البرمجة نأتي لوضع الهدف، ضعي هدفا كبيرا وقسميه الى نتاجات صغيرة محددة وقابلة للقياس ومعقولة ومنطقية وواقعية وضمن اطار زمني وابداي بالعمل عليها تدريجيا وكلما حققت واحدة انتقلت للاخرى، بدون خوف ولا قلق ولكن بعمل وتركيز واجتهاد، وتذكري يا ابنتي لا يستطاع العلم براحة الجسم. فيجب ان تبذلي جهد وتتعبي لتصلي لما تريدين. واول الطريق خطوة.تابعي معي ان احببت بوضع هدفك القادم وانا ادلك على طريقة تحقيقه. وفقك الله.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ابتعدي عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من شأن طموحاتك، صغار الشأن دائما ما يفعلون ذلك، ولكن العظماء حقا يجعلونك تشعر أنك أنت أيضا يمكن أن تصبح عظيما.
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تعلمت ان التنافس مع ذات افضل تنافس فى العالم فكلما تنافس الانسان مع نفسه كلما تطور .بحيث لا يكون اليوم كما كان امس و لا يكون الغد كما كان اليوم .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي العزيزه الشخص الذي يمكنه أن يكون أي شخص ويصنع أي شيء سوف يتعرض للنقد والذم وإساءة الفهم، هذا جزء من ثمن العظمة. و من يعتقد أن باستطاعته الانتصار يستطيع أن ينتصر.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. وان النضال من أجل التميز هو ما يحفزك.وتذكري دوما ما أنت بارع فيه وتمسك به.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اجعلي الحب عنواناً لوجهك، ابتسمي في وجه كل إنسان يقابلك، امنحي الحب لأي شخص تربطك به رابطة أياً كان نوعها، وأن كل إنسان بلا شك سوف يشعر بهذه المشاعر التي تحملها.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حاولي جهد طاقتك المحافظة علي هدوئك في الأوقات الصعبة والحرجة، لا تخف ولا تضطربي، فالحياة ليست مادة فقط وإنما هي مجموعة من الصفات الكريمة وأنت تمتلك معظمها فما الذي يخيفك؟ أنت تمتلك حب الله وحب الوطن وحب العالم أجمع، إذن أنت تمتلك كل الدنيا!!!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي حاولي إظهار كل مكامن القوى الكامنة في نفسك، وإبعاد شبح الضعف الذي يحاول أن يهمن على روحك، حاولي حصر جميع الأعمال الموجبة التي قمت بأدائها وتنفيذها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟