انا مدمن العادة السرية يومياً.. ما الحل ؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا عندي مشكله بالعاده السريه ما اقدر ابطلها يوميا وما اكتفي عمري ٢٦ والمشكله ماقدرت اتزوج بسبب ظروفي الماديه
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userهذه العادة ليست فقط محرمة، وتدخل في فعل الحرام وغير محببة في المجتمع ابدًا ولها آثار عميقة على العلاقة الزوجية ومن أخطرها سرعة القذف، إضافة للترسبات النفسية التي تجعل الاستمتاع الحقيقي بالعلاقة الزوجية ضعيف، يجب ان تبتعد عنها ومثل اي عادة تريد الاقلاع عنها، عليك بالنية الصادقة، ثم الارادة الحديدة، والتراجع في كل مرة تريد ممارستها، اكثر من الأنشطة المفرغة للطاقة، لا تعتزل وحدك فترات طويلة مغلقًا الباب، وجود اشخاص باستمرار حولك يساعدك على التقليل منها وبالتدريج ستخف وفي تلك الاثناء يجب ان تكون قد اصبحت قادرًا على الزواج، فتهنأ بعلاقة طبيعية ان شاء الله.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userحاول ات تبتعد عن ما يثيرك ومارس الرياضة بانتظام واشغل وقتك بنشاطات عديدة ومفيدة.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , قد يكون الفراغ سبباً , حاولْ أن تنشغل بشيء نافع يمنعك عن هذه الأفعال , وضح رضا الله وغضبه نصب عينيك حتّى لا تتجرأ أكثر على إيذاء نفسك .
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    كان الله فى عونك . طبيا ليس منها خوف الا فى الافراط ولكن اثرها نفسيا لانها تشعرك بالذنب لذلك ابتعد عن مواطن الاثارة

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    كان الله فى عونك . طبيا ليس هناك مشكلة الا فى الافراط ومشكلتها تكون نفسية لانك تشعر بالندم بعدها دينيا اجازها بعض العلماء . نصيحتى حاول ان تبتعد عن مواقع الاثارة سواء على النت او الشارع

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا