هل ما أعاني منه أعراض حمل؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مرحبا انا متزوجه منذ 4 اشهر و لم يحدث حمل ذهبت عند الدكتورة قالت انو كل شيء طبيعي و انو عندي بويضة حجمها 20ملم عطتني دواء دوفاستون قالت لي اشرب حبتين من يوم 16 الى يوم 25 من الدورة بعدها اوقف يعني اشربه 10 ايام انا البارح كملت 5 ايام و انا أشربه و دائما اشعر بالجوع حتى بعد ما آكل و ألم في الظهر خفيف و لكن بشكل مستمر و البارحة إشتهيت الخوخ لدرجة انو إيدي صارت ترجف بدي آكله من الشجرة و هو لسى ما نضج أكلته و انا استمتع بالحموضة لي فيه هل كل هذا بسبب الدواء ؟ و هل أكمل شرب الدواء لأني كنت ناوية أوقفه لأني خفت يلخبطلي الدورة الشهرية لأنها منتظمه
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • طبيب أسرة
    طبيب أسرة verified_userالسؤال الاهم .. هل استمر في الدواء ،، نعم تستمري والقول هنا دوما اتبعوا ارشادات الطبيب بالحرف الواحد فلا تجتهدوا وخصوصا عندما تكون هرمونات لان الكمية والايام مدروسة واي زيادة او نقصان هو الذي يجعل الدورة مضطربة وليس الدواء .. الدواء يعوض وينظم فقط الدورة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ربما ما تشعرين به وهم لأنك تفكري كثيراً بالحمل ,, أعراض الوحام تأتي بعد تلقيح البويضة و استقرارها في الرحم ,, عليكي أن تنتظري حتى نهاية مدة الدواء و تجري فحص الحمل 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    راجعي طبيبتك و اسأليها عن الآثار الجانبية للدواء فهي على علم بحالتك و هي الوحيدة التي ستفيدك 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    استمري في تناول الدواء حتى نهايته ,, فلا أظن أنه يؤثر على انتظام الدورة إلاإذا أخبرتك الطبيبة بذلك .. انتظمي بالدواء و أسأل الله لك الذرية الصالحة

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا