السؤال

قبل 8 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

بعد قضاء حاجتي اقرف منها

السلام عليكم مشكلتي صراحة اخجل ان اطرحها امام اي شخص ولكن لعل الله ان اجد حلا انا لما انام مع زوجتي بكون مبسوط و ما شاء الله علي لكن لما اخلص يعني اقذف اشعر بالقرف والندم ولكن لا احب ان اشعر زوجتي بذلك و تطلب زوجتي ان ابقى نائم فوقها ولكن لا استجيب خصوصا بعد ما قضت وطرها- اقرف- و اكره ان اعيد الكرة الا بعد ان ارجع اتحمم انا و زوجتي ما بعرف هذا شيئ طبيعي ولا عندي مشكلة، مع العلم ان العملية الجنسية بذاتها ارغبها واحبها و اشتاق لها و اشتهي النساء لكن لا اعرف لما هذا الشعور.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شيئ يدعو للقلق شعورك مجرد انزعاج من مادة معينه. الناس تتباين في تحملها للمواد المختلفة، بعضهم لا يتحمل روائح معينة او يتضايقون من طعم او ملمس معين، هذا طبيعي. رغم ذلك، حاول ان تتجاوز شعورك لإسعاد زوجتك خاصة أنكما متحابان ومتفقان وان لم تستطع صارحها وجدا معا حلولا بديلة.

قبل 1 شهر

شيء طبيعي هذا الذي تشعر به لان هرمون الذكوره يجعل الرجل يهيج كالبحر وبعد القذف ينزل مستوى هذا الهرمون في الدم فيشعر الرجل بالبرود ولكن من الواضح انك لا تحب زوجتك وان الجنس هو الذي يقربك منها وحديثك واضح عن النساء وليس عن زوجتك

قبل 3 شهر

ممكن يكون شعور الانزعاج من السوائل طبيعي وممكن استخدام مناديل فورا للتنظيف، اما شعور الندم فيبدو غريب قليلا وممكن انه يرتبط بشئ فالماضي لا تذكره.. يمكنك استشارة طبيب نفسي لتتيقن من الامر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن