الرئيسية / نصائح طبية / أعاني من صعوبة في التنفس

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

أعاني من صعوبة في التنفس

السلام عليكم لما كنت صغيره كنت احياناً احس اني مو قادرة اتنفس وهالشي كان نادر جدا يصير لي، لكن الحين وبعد سنوات كثيرة زادت الحالة معاي وصرت ما اقدر اتنفس واحيانا اجلس ابكي لاني احس اني بختنق ومو قادرة اتنفس فحصت عند اكثر من طبيب وقالولي مافيه شي صرت اخذ بخاخ الربو مع العلم اني ماعندي ربو، الموضوع كان بسيط بس صار مرره يزعجني مافي اي سبب لهالحالة


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
طبيب أسرة
قبل 7 شهر

انها حالات قلق واحتصار وهي ليست عضوية بل بسبب التوتر والقلق عليك عدم التركيز عليها ومحاولة مقاومة القلق وايجاد الحلول للمشاكل في حياتك واخذ مجموعة فيتامين ب وتمارين التنفس والاسترخاء ورياضة المشي غير من كبيعة حياتك ولا تركزي على الموضوع واكيد لا تحتاجي الى بخاخ الربو وان لم تستطيعي السيطرة بكل هذه الاحراءات فعليك مراجعة الطبيب النفسي واخذ مضادات القلق

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر

السلام عليكم ايتها الاخت الفاضله :خلطات أعشاب للتخلص من ضيق التنفّس أوراق الجوافة: يمكنك غلي أوراق الجوافة لمدة عشرين دقيقة، واتركه منتقع ثم صَفّْيه واشربيه. عشبة الكرات: قم بعمل مزيج من الكرات مع العسل قبل الإفطار، فالاعتماد على تلك العشبة يخلصك من ضيق التنفّس المستمر. زيت السمسم: استعمل زيت السمسم للتخلص من الضيق، وذلك من خلال شرب نصف كأس صغير قبل الذهاب إلى النوم مباشرة. أوراق اللبلاب: حاول شرب كأس من اوراق اللبلاب بشكل يومي، وللتخلص من مذاقه المر يمكنك تحليته بالعسل. الحلبة والزنجبيل: قم بإضافة الحلبة مع الزنجبيل، بعد أن تدقهم على شكل بودرا، ثم قم بغليه في الماء، واستعمله للشرب مرتين في اليوم. خليط الجزر: يمكنك الاستعانة بعصير الجزر أيضاً، واستخدام البصل والثوم معه؛ للتخفيف من ضيق التنفّس الذي ينتابك، لكن يجب استشارة الطبيب في حالة الحمل. القرنفل (المسمار): قم بنقع بعض القرنفل، واشربه صباحاً قبل الافطار لمدة أسبوعين على الأقل.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن