ما سبب نزول الدم في غير موعد الدورة الشهرية؟

نصائح طبية
animate

السلام عليكم اسفه! عنا سبذر مني من الكلام انا بنت بعمر ال 17 البارحه كنت اتحمم للذهاب للمد وبعده نزلت نقطة دم صغيره لونها احمر خفيف ولاكن الدوره الشهريه باقي لها اسبوعين ، وهي تاتيني كل شهر ونصف بالتقريب ، وانتهت قبل اسبوعين لماذا نزل دم ؟ وكان لونه خفيف وانا عندما تحممت كنت اتغسل من تحت للنظافه لاني لا احب الوساخ وهكذا وبعد ما تغسلت من تحت نزل دم لونه احمر خفيف شفاف لماذا ؟؟والدوره باقي لها اسبوعين وانتبهت قبل اسبوعين انا خائفهه ججدا ؛

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة على الاكثر امر طبيعي فاحيانا وخلال فترة الاباضة قد تظهر قطرة دم فلا تهتمي للامر
  • علم
    علم
    من مجهول

    أن الإصابة ببعض المشاكل الصحية قد يؤدي الى اضطراب مواعيد الحيض لديك مثل: اضطرابات الغدة الدرقية (زيادة أو نقص إنتاج هرمونات الغدة الدرقية)، ومتلازمة تكيس المبايض.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    بعض أدوية تنظيم عمل الغدة الدرقية يمكن أن يسبب نزيف مهبلي، كما يمكن لبعض أنواع الأدوية الهرمونية مثل المستخدمة في تحديد النسل أن تتسب في ذلك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الاورام الليفية قد تسبب نزيف في جدار بطانة الرحم، ونسبة كبيرة من النساء عرضة للإصابة الأورام الليفية الرحمية قد تصل إلى 75 أو 80٪، وعدد كبير من النساء لا يدركن أنهن مصابات بسبب أن الخلايا غير سرطانية يمكن أن تكون صغيرة جداً ومن دون أي أعراض.

  • علم
    علم
    من مجهول

    في حال الإصابة بعدوى فطرية مثل عدوى الخميرة أو الكلاميديا، فإن ذلك سيبب تهيج مهبلي، وهذا التهيج المزمن يمكن أن يصاحبه تبول مؤلم، وإفرازات ورائحة كريهة للمهبل، ونزول للدم أحياناً خاصة بعد الجماع الذي على الاغلب أن يكون مؤلماً.

  • علم
    علم
    من مجهول

    خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل قد يتم نزول الدم، إذ عندما يزرع الجنين في الرحم خلال فترة الأربع أو ست أسابيع الاولى من الحمل وغالباً لا تكون المرأة بعد قد اكتشفت حملها. وهنا يكون الدم على شكل بضع قطرات بنية اللون.

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    إذهبي لطبيب لا يمكن معرفة السبب دون راديو

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟