اعاني من آلام القدمين وأسفل الظهر

نصائح طبية
animate

كنت قد شُخصت بتقرحات والتهابات في المعدة والقولون سليم بعد عملية تنظير علوي وسفلي. منذ شهرين بدأت أعاني من آلام القدمين وأسفل الظهر لدرجة أني لا استطيع الحركة كالمعتاد واواجه صعوبة في ذلك مع هذه الأعراض أصبح هناك ألم أسفل البطن يخف بعد التبرز ورائحة غازات البطن تشبه رائحة البيض الفاسد .. مع هذا أصبحت عملية التبول صعبة وحصل سلس في البول وتقرحات في الاعضاء التناسلية تترك اثرا ابيض بعد شفائها مع حرقان في العيون عملت فحوصات HLA B51 ،ESR ، CRP والنتيجة طبيعية وقد شخصت بمرض بهجت ولدي آلام في البطن والإسهال الآن ارجو نصيحتي اتناول Imuran, corotrope, colchicine .. وهل من الممكن أن يكون مرض كرون ؟ وهل مرض كرون يسبب تقرحات الأعضاء التناسلية ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري مرض كرون مختلف وهذه اعراض مرض بهجت ،، التوتر والقلق يزيد الحالة سوءا،، المهم انك شخصت وكلما اهملت التفكير به وبنتائجه كلما اصبح افضل اقترح ان تاخذ مضادات القلق مع العلاج مدى الحياة
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    السؤال هو لماذا تعتقد أن لديك مرض كرون ؟ وقد تم تشخيصك بمرض بهجت ... ◙ أمامك العافية
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    مرض كرون هو مرض التهاب الأمعاء يسبب الداء التهابًا في الجهاز الهضمي، والذي يمكن أن يؤدي إلى ألم في البطن، وإسهال شديد، وشعور بالتعب، وفقدان الوزن وسوء التغذية. إن الالتهاب الناتج عن داء كرون يمكن أن يتضمن مناطق مختلفة من الجهاز الهضمي في مختلف الأشخاص.
     

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟