منذ زواجنا لم أصل إلى النشوة مع زوجي وهو لا يهتم ماذا أفعل

نصائح طبية
animate

السلام عليكم موضوعي محرج قليلا لكن حقا اريد مساعدة انا متزوجه 5 اشهر الان وليس لي اولاد عمري 23 وزوجي يكبرني ب 16 سنة ونحب بعضنا كثيرااا هو شخص مشاء الله مثقف وطيب وخلوق لكن المشكل بين قوسين هي جسدية انا مع زوجي في العلاقة الحميمة انا منذ زوجنا لم اصل الى نشوة وزوجي لا يهتم ولا يسأل كأنني لا حق لي في النشوة هنا اجد انه اناني وصراحة لامحت له بأنني لا اصل الى نشوتي ولكن لم يعير اهتماما للموضوع فما الحل؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري انت من حقك ان تطالبي بحقوقك وقد يكون لا يعرفكيف او لايدرك اهمية الموضوع وليس انانية او يخجل ،، المهم جدي مقالة او موضوع عن الموضوع واطلعيه عليها واخبريه ان هذا امرا مهما وقد يؤثر علي علاقتكما لاحقا ،،، اذا لم ينفع التلميح عليك بالتصريح
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    مافي علاج للموضوع هذا انصحك تشوفي حياتك معا الشخص الصح الذي يقدر يسعدك ويجيب كل متطلباتك للحياة جسديًا ونفسيًا …

  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    منذ الزواج حين معاشر زوجي يوصلني إلي أن أشعر بالمتعة ثم يكرمني لذا اكره الجماع معه لايوصلني الي النتيجة أما انا العكس نبقي العديد لا نقوم بالجماع أصبحت اكره ذالك مالحل 

  • صورة علم Yemen
    صورة علم Yemen
    من مجهول

    انا ارى ان تصارحيه بالمداعبه لوقت اطول وانتم مرتدين ملابس تمنع الايلاج لفتره اطول مع ملامسة الاعضاء التناسليه وتمسكي بيده وتتركيه على الفرج من الخارج فتكوني انتي قد وصلتي الى ماقبل الذروه بقليل فلايحتاج زوجك للانتظار اذا كان سريع القذف وتكوني قد افرغتي نسبه كبيره من النشوه وتكوني مركزه اكثر على ان  تصلي معه في وقت قذفهواعتقد اكثر انه سريع القذف ولذلك حلول اذا كانت الصراحه لاتسيئالى زوجكفان لم فعليك بما ذكرت لكي سابقا

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    من الممكن ان يكون زوجك غير مثقف جنسيا ويجب توعيته باحتياجات المراه وممكن يكون مهموم بمشكلات وضغوط عمل او ديون .اصبري وصارحيه برغبتك

  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    من مجهول

    أختي الفاضلة أنا كنت مع زوجتي هكذا ولم اكن منتبها الى حين اعترفت و قالت لي اني لا أكتفي منك جنسيا فاعتزرت منها وشرحت لها الموقف وبدأت اكفيها جسديا مقصد الكلام يجب عليكي الاعتراف له لانه قد يكون على غير علم بهذا الأمر

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اختي العزيزه نصيحتي لكي ان تنظري الي محاسن ومميزات زوجك اكثر من ذلك ,, وان تشعريه دائما بحبك وتغمريه بحنانك وتتقربي منه دائما ,, حتي يعرف مدي حبك ورغبتك في قربك حتي يبادلك هذا الشعور .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اختي الكريمه من الافضل ان تشغلي وقتك وتفكيرك بأمور ومهارات مختلفه وتتركي الامر للوقت ومع المناقشه والفتره الزمنيه سوف يتحسن الامر بينكما فانتي مازالتي في بدايه حياتكم الزوجيه .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الافضل يا عزيزتي ان تستشيري طبيبه او اخصائيه في هذا الموضوع ، حتي تعرفك علي الطريقه الصحيحه في التعامل ، وتعلمك ما قد يتناسب معك ومع زوجك ، وتساعدك في التغلب علي هذا الامر .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اختي العزيزه نصيحتي لكي انت تأخذي الامر ببساطه اكثر وتتقربي من زوجك بطرق رومانسيه ,,ان تذهبوا الي عشاء رومانسي مثلا وتقومي بالتغيير في بيتك وشكلك من حين لآخر حتي يتقرب منك برومانسيه اكثر وتتحسن علاقتكم الزوجيه .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه من الممكن انها سوف تكون فتره وتنتهي فانتي مازالت في بدايه حياتكم الزوجيه ، فقد مر خمسه اشهر فقط علي زواجكم ، من الممكن انكي تقربي زوجك منكي اكثر وتتعاملي معه بكل ود وحب ورومانسيه حتي تتحسن العلاقه بينكم .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اختي العزيزه بما انك تحبي زوجك ولا تريدي الابتعاد عنه ، فمن الافضل ان تناقشي معه الامر بطريقه لطيفه ولا تجعلي هذه المشكله سببا في البعد والجفاء بينكما ، فقد تكون فتره وسوف تنتهي وتتحسن الامور .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الافضل يا اختي العزيزه ان تأخذي فتره بعيده عن زوجك حتي توضح لكي اهميته بالنسبه اليكي وهل تحبيه حقا من قلبك ام لا ,, وهل خلال تلك الفتره لن تستطيعي العيش بدونه وتريدي الرجوع له والتغاضي عن هذه المشكله الصغيره ام لن تستطيعي وتفضلين الابتعاد .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا عزيزتي ان زوجك لرجل مثقف وطيب ويحبك كثيرا ، ولكن من الممكن ان يكون هذا بسبب فرق السن بينكم ، فعليكي ان تتفهميه اكثر من ذلك وان تناقشي معه الامر حتي يفهم بطريقه وديه وحنونه ولا تجعلي هذه المشكله البسيطه سببا للمشاكل والابتعاد بينكم .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الافضل يا عزيزتي ان تنظري الي زوجك بطريقه اخري وان تتقربي منه اكثر من ذلك وتغمريه بحبك وتهتمي بصفاته الحسنه حتي تظلي تحبيه دائما ، ومن الممكن ان تناقشي معه الامر مره اخري بكل حب وتفاهم .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الممكن يا اختي العزيزه ان تتقربي من زوجك اكثر من ذلك ,, ان تناقشي معه الامر بطريقه وديه ولطيفه وان تجعلي الحياه بينكم اكثر رومانسيه من ذلك ,, ولا تغضبي من الامر فهناك الكثير من الصفات الحسنه لدي زوجك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا عزيزتي ان زوجك يوجد لديه الكثير من الصفات الحسنه فكما تقولي هو طيب وخلوق ويحبك كثيرا وانتي ايضا تحبيه ، من الممكن ان تتغاضي عن هذه المشكله ، وان تنظري اكثر لمميزاته وتتقربي منه وتشعريه بحبك دائما .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟