هل أكمل في عملي أم أرجع لبلدي؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

بسم الله الصلاه السلام على رسول الله صل الله عليه وسلماناعندي 32سنه دائمافي الغربه تغربت في لبيا 8سنين وكنت دايمافرحانبغربتي ولاكني تزوجت وبعدالزواج سافرت الى السعوديه وشغلي حر ا ومش قادر ااخزاولادي معي ودائماافعل المحومات من علي النت وتعبان جدا فقلت اعمل عمره واستخرربنا اني انهي غربتي وماسافرش تانيودائما خايف اني اندم على استعجالى وداخل عليه تجديد ومش معي مصاري ومش مبسوط ومشتاق دائما لاولادي ولزوجتي مع العلم انني خايف من قله الشغل في بلادي فماالحل وبسرعه
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userيا سيدي سانصحك نصيحة انسانية من وجهة نظري كانسان وليس فقط خبيرة تطوير ذات، العمر واحد والرزق على الله، كل مال الدنيا ما بيساويش حضن اولادك وتربيتهم وفرحك فيهم، وكل مال الدنيا ما بيساويش فرحتك مع اهل بيتك واشباع رغباتك، وانت شاب وفي مقتبل العمر شمّر عن ذراعك واشتغل حتى في الارض وبتقدر تجيب قرش حلال لاطعام اولادك والرازق رب العالمين، الحمد لله اخذت العمرة وان شاء الله مقبولة منك، احزم امرك بعد استخارة الله واستشارة اهل الخبرة وارجع لبلدك في اقرب فرصة ولكن الى ذلك الحين امسك عليك قرشك ولا تسرفه في الهدايا فقط اشتري شيء بسيط تفريحة للاولاد لانك لا تعرف كيف الظروف، وعندما تعود من اول يوم اخرج للبحث عن عمل، بل ابدا من الان بتقديم الطلبات واكتب سيرة ذاتية مرتبة لك، وجهز اوراق الخبرة وتوكل على الله الكريم الرزاق.وطمني عنك باستمرار.
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اذا تركت شي مخافه الله عوضك الله خير منه ارجع لأولادك. ووطنك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اخي الفاضل بارك الله فيك و في حرصك على البعد عن الحرام ، المسلم يجب عليه مجاهدة نفسه و انت لديك زوجة ، طالما انك تفعل الحرام على النت ، لماذا لا تتصل بزوجتك و تشبع معها رغبتك بدل الحرام ، اذا كنت عاجزا عن منع نفسك عن الحرام و لديك عمل في ليبيا و بأجر اقل يجب عليك السفر ، و انا اعتقد انه يمكنك ضبط نفسك الى ان تتمكن من جلب عائلتك او تجد فرصة عمل في البلاد التي تتيح فرصا جيدة للمهاجرين مثل كندا .حافظ على الصلاة و الدعاء طوال اليوم ( اللهم اني وكلتك امري وانت خير وكيل ، اللهم دبرني فإني لا احسن التدبير) و استمر في ترديد لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، رددها بلا انقطاع طوال اليوم ، و ربنا سيلهمك الصواب باذنه تعالى .
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    الرزق على رب العباد. إذا نيتك ترك الحرام فاذهب لأهلك وتيقن من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه. زوجتك لها حق عليك واولادك لهم حق عليك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    لا تترك وظيفتك الا عندما تجد وظيفه او عمل في بلدك حتى لا تندم اما بنسبه لك حاول ان تأخذ ابناءك معك
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    بسم الله الرحمن الرحيم اخى حاول بقدر للامكان ان تنزل اجازات متقطعة مثلا 15 يوم كل 3 شهور صحيح مكلف شويه لكن لا تخسر عملك الان ولا تستعجل فى انهاء عملك اصبر واتحمل لان لابد ان تضمن لقمة عيش فى بلدك وان شاءالله يكرمك ربنا بصراحة عندك مليون حق لكن ماباليد حيلة
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا