هل تنصحوني أن أشارك أحد بعملي أم لا؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا شاب سوداني عمري ٢٨ عام من مواليد مدينة جدة درست بكالريوس تقنية المعلومات بماليزيا و بعد تخرجي من الجامعة عدت الى المملكة و توظفت لمده سنتين في شركة طبيه و بعد ذلك بدات بتحقيق حلمي و دخولي عالم التجارة و و هاانا اكبر و تكبر تجارتي كل يوم ولله الحمد والشكر و لكن ببطء حيث ان راس المال الذي بدات به كان ضعيف فكرت ان اشارك احد الاشخاص او اي مستثمر بمدينة جده ولكن اخاف ان اشارك احد و يسرق فكرتي و يطمع ان يعمل بوحده بعد ان سرق كل ما يحتاجه مني فبماذا تنصحوني؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ولدي وبارك الله بك وبعملك وصحتك ومالك وأفكارك الايجابية، اقول لك وعن تجربة محضة وكما قال المثل" العب وحدك ترجع راضٍ" خلك بنفسك واصبر قليلا ريثما يكبر رأس مالك لسنة او سنتين ثم قم بانجاز فكرتك، واستعن على قضاء حاجتك بالكتمان، ودائما العمل الحر المنفرد افضل الف مرة من المشاركة لما تحمل من تبعات لاحقا، لان الفلوس تغيّر النفوس، وان شاء الله تسمع اراء مشابه تنصحك بالاستقلالية والحرية والمسؤولية عن كل ما تفعل، وربي يوفقك ويحقق احلامك.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    إياك إياك إياك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اذا كان الشخص ثقة فلا تتردد في تكبير شركتك والاستفادة من خبرات غيرك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    العب وحدك تيجي راضي ،، والله معظم القصص اللى بنسمعها انه فلان فسخ الشركة اما لاختلاس اموال او سرقة الافكار او عدم الاتفاق ،، فلا انصحك يا اخي وخلي مشروعك يكبر باسمك ولا تعطي تعبك لاحد
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الشركة تركة ،، هذا مثل شعبي وأهلنا من زما يرددوه ان الشركة في نهايتها تركة وخسارة ،، فانصحك ان تظل لوحدك وتكبر شركتك والله المستعان ان شالله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    نصيحتي من قلبي لك وضعها بعقلك، لا تفكر بيوم من الايام ان تشارك احد بنجاحاتك لاننا بوقت لا احد يرحم احد، لذلك اشتغل علة نفسك وابني نفسك بنفسك لكي لا ياتي يوم وتندم على انكشاركة احد بعدا يخيب ظنك بالناس
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا