خطب غيري و يُلح علي للبقاء بجانبه

مفاتيح السعادة في العمل
animate

انا امرأة احببت شخص لمده 6 سنوات كان دايم الحديث معي يحادثني طوال اليوم وافترقنا لمده سنه بسبب مشاكل كثيره ورجعت ولكنه خطب في هذه الفتره عدنا لبعض ولكني لاحظت انه لم يعد يحادثني كما كان عندما يقابلني يشعرني باني حبيبته الوحيده وعندما تمضي الايام اجده لايفتقدني مثل السابق ولمن اخبره اني سابعد يظل يلح علي ان ابقى ويقول لي انه لايكلمني بسبب الشغل انه تغير وليس كالسابق انا لااعلم لمذا يظل يطلب مني البقاء معه طالما انه لايحبني لو افترضنا وفي نفس الوقت لماذا لم يعد مثل السابق احترت معه ام ان هذا طبيعي اللي يجاوب لايجاوب من ناحيه حلال وحرام فنحن نعلم ولكن يجيب حسب ماطروح من مشكله

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي وقرات الرسالة مرتين لاستوعب ما الذي حدث، من كل وعيك وقواك العقلية عدت له وهو خاطب!!!! وزدتي فوق كل صفاته السلبية صفة الخيانة، ويريدك بالقرب منه؟؟ وماذا يريد منك اكثر مما اضاع من عمرك، ست سنوات وانت معه وفي النهاية يخطب غيرك وانت الان خائنة وشريكة معه في الجريمة، هو خاطب ولديه امرأة فماذا يريد منك انت؟؟ الا تعتقدين يا سيدتي انه يجب ان تتصرفي بكرامة ويكفيك ما هدرت من عمرك ووقتك ومشاعرك وكرامتك، انتبهي لما تفعلين وابتعدي واعملي له حظر ولملمي اشلاء نفسك ولملمي افكارك واستغفري ربك فقد اقترفت الكثير من الجنحات بحق نفسك، ارحميها واهدأي وابتعدي وفكري بمستقبلك، ولا يمكن ان انهي جوابي بدون ما اقول لك ان ما تفعلينه حرام وحرام مضاعف بخيانة تلك الفتاة البريئة، وحرام مضاعف ما يفعله هو بعلاقة غير شرعية وخيانة ايضا لتلك الفتاة البريئة، وهو يريدك احتياط، وانت ذكية وافهمي، وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هو فقط يحب وجودك في حياته لا يحبك انتي بالتحديد بدليل انه راح وخطب امرأة اخرى من دون ان يفكر فيكي أو في مدى تأثير هذا عليكي
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    قلب الرجل معقد بشكل كبير نفس فكرة تعقد عقل المرأة فهو من الممكن ان يحب اثنتين في نفس الوقت، ولكن المشكلة الحقيقة هو ليس في كونه يحبك او لا فتمسكه بكي يعني أن هناك شئ معين يجذبه فيكي لكن المشكلة أنك ترخصين حالك لنك ستظلي المرأة الثانية في حياة هذا الرجل رغم كونه كان يحبك أنتي في البداية لا يجب أن تقبلي امر مثل هذا على كرامتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الامر ليس فيه عيب او حرام، اختي الكريمة هذا الشخص يستغلك بشكل واضح وصريح هو له حياته ولكنه في نفس الوقت اعتاد وجدودك بجانبه ويريد أن يحصل على كل شئ وهذه قمة الانانية لذلك انا اقول لكي بمنتهى العقلانية هذا الشخص لا يحبك هو يستغلك فقط
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما دومتي تحبي هذا الشاب فقربي منه مثل سابق وحاولي ان تجذبيه إليك مرة اخرى حتى يتبين لك هل له الاختيار ان يختارك مرة أخرى ام لا! وإذا هو يظل يحبك سيختارك ويترك خطيبته لأن انت ذكرتي ان تربطكم علاقة حب استمرت ٦ سنوات فهذا ليس قليلا ابدا .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الأمر واضح كوضوح الشمس هو لم يعد معك في التعامل مثل الأول لان يوجد فتاة أخرى في حياته تملئها.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هذا شاب أناني يريد ان يجعلك بجانبه مع خطيبته ولكن هو فكر في حياته وارتبط بأخرى ولكن لم يجعلك تفكري في نفسك مثله فلماذا تستمرين معه! ابتعدي عنه أفضل لك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    بالفعل هو تعلق بخطيبته الجديدة ونسى كل ما بينكم من حب ولكن هو شخص أناني يريد ان يربطك بجانبه من أجله فقط ولكن انت ليس لك أي دوري ولا من حقق ان تعيشي حياتك طبيعية بعيدا عنه انت أيضا مثله.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يا أختي الكريمة تحدثي مع حبيبك وأخبريه بانك تشعري بتغيير مذهل حدث في علاقتكما وان تصرفاته تؤكد حديثك واسمعي لحديثه حتى تقرري ماذا تفعلي معه.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    بعد مرور ٦ سنوات ارتباط وحب يجمعكما اظن ان تغييره يعني انه أصبح لا يحبك او يوجد فتاة أخرى ظهرت في حياته وسرقت قلبه منك فتأكدي من الأمر وإذا ثبت انه على علاقة بفتاة أخرى فاتركيه فوراً.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما دام يتجاهل وجودك في حياته فلا تحزني وابتعدي عنه وابحثي عن حبيب يقدر وجودك في حياته ويهتم بك ويشعرك بالأمان.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟