هل كان علي أن أجبر زميلتي على تنفيذ طلبي رغما عنها

مفاتيح السعادة في العمل
animate

مشكلتي باختصار أنوا منذ فترة حصل معي موقف بالعمل وهو أنه طلب مني صديقي في المكتب أن أنسخ بعض الأوراق الخاصة بعمل الشركة في قسم النسخ فذهبت الى قسم النسخ مع العلم أن علاقتي بموظفة النسخ ليست جيدة ولكن العمل لاعلاقة له بالمشاعر الشخصية وعند عملي على الكمبيوتر لم يعمل البرنامج الخاص بالنسخ فقلت للموظفة ذلك فأجابتني ببرود انتظر عليه قليلا فاشتعلت النار فيني ولكن انتظرت قليلا فلم يعمل البرنامج وعندها لم أكرر الطلب منها بل ذهبت الى صديقي في المكتب وقلت له أن الموظفة لم تلبيني اذا اردت اذهب انت واطلب منها ، وعندما كنا خارجين من العمل شاهدت صديقا في قسم آخر فرويت له ماحدث فقال لي أنني أخطأت كان يجب أن أجبر الموظفة على تشغيل البرنامج حتى وان علت أصواتنا حيث أنني ظهرت بهذا الموقف بأنني بلا شخصية ، فهل أنا أخطأت بموقفي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واسمعي الامر ليس صراخ ولا شجار الأمر ان كل واحد له مهمة معينة يجب ان يقوم بها ووظيفتها هو العمل في غرفة النسخ وتيسير الأمور فهذا واجبها ويجب ان تقوم به سواء تحبينها ام لا. الان الامر انتهى فلا تعلقي فيه ولا تفكري فيه وتجلدي ذاتك وتبقي في دائرة اللوم لو فعلت لو فعلت، الامر انتهى وتعلمت منه تجربة، كل شخص يقوم بالمطلوب منه بغض النظر عن العلاقات الشخصية لان هذه من مهامه الوظيفية وفقط وبدون اي مشاكل ولا تكبير للقصة. فلا تقلقي هذه هي الخبرة التي نقول عنها في الحياة وربي يوفقك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انت تمثل نفسك وهو يمثل نفسه وبيئته الرجل الحقيقي لايحط نفسه في مواقف جدال معا اي امراءه

  • animate

  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول

    المهمة مهمتك في هذه الحالة و ليست لموظف النسخ لأن مديرك لو أراد طلبها منه انت مخطيء تتهم الموظف صديقك مخطيء بنصيحته مديرك مخطيء بتوجيه المهمة لك

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح يا اخى الحبيب انك انسان حكيم وذكى لا تستمع الى نصيحه صديقك فانت عليك ان تبقى على هدوءك فى التعامل معها حتى لا تحقق لها ما تريده وهو جعلك تتشاحن معها او انك تفلت زمام اعصابك حينها من الممكن ان يرتفع صوتكما وهذا غير لائق خاصه وانت تتعامل مع امرأه حتى وان كانت تزعجك ولكنها فى نهاية الامر امراة عليك فقط تجنبها حتى تتجنب المتعاب التى من الممكن ان تتسبب لك فيها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا لم يكن عليك ان تتصرف مثل ما قال لك صديقك لان ذلك كان سوف يجعلك اولا تضخم الامر ،، ثانيا كان من الممكن ان يؤدى بك الى مشكله كبيرة عليك انت فقط ان تحاول ان تتجنب التعامل مع هذه الموظفه حتى لا ياتى يوم تخرجك فيه عن شعورك تتشاجران وحينها من الممكن ان يصل الامر الى طردكما من العمل  .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لم يكن على يا عزيزى ان تقوم بالتصميم كان من الممكن ان تتوجه فقط الى مديرك وتخبره بما حدث وكينها سوف تكون قد تصرفت بهدوء دون ان تقوم بجعل نفسك مشترك معها فى الخطا ولكن تصرفك هذا ايضا حكيم وعاقل فان كنت فعلت ذلك وصممت وتشاجرتم حينها سوف تكون اصبحت مثلها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالطبع هى مخطئه فى ما فعلته وانت لم تخطئ بشئ ولكن ان كنت قد ضممت على ذلك فكان سوف يجعلكما تتشاجران وصوتكما يرتفع وفى ذلك الموقف كنتما من الممكن ان يعرف مديرك بالامر وحينها سوف تكونان انتما الاثنان عليكم خطأ رغم انك لم تخطئ بشئ ولكنك مع الاسف كنت س.ف توقع نفسك فى مشكله اذا ما نفذت راى صديقك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اخى انك استطعت ان لا تتشاجر معها وان تمسك اعصابك تلك هى قوة الشخصيه الحقيقية التى يجب على الرجل ان يمتلكها وليس ان تتشاجر انت امرأه و ان كبر الموضوع سوف تجازيان انتما الاثنان رغم انك لم تخطئ هى فقط ولكن ردة فعلك سوف تؤدى الى جعلك مرتكب انت ايضا لخطا وعليك ان تعرف ان تصرفك هذا هو انسب تصرف .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اخى الغالى كان عليك فقط ان تذهب الى مديرك وتشتكيها له انها لا تطبع لك وانها توقف العمل فى ذلك الوقت تكون انت قد استطعت ان تاخذ حقك وترد لها تصرفها معك وليس بان تصرخ لان ذلك التصرف اولا غير حضارى ان تتشاجر مع امرأه حتى وان كانت مخطئه وايضا سوف تجعل نفسك المخطئ الان وانت لم تفعل شئ .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لحسن الحظ يا صديقى انك لم تتصرف مثل ما نصحك زميلك لانك ان كنت اقدمت على التصرف بتلك الطريقه كان سوف يؤدى ذلك الى شجاركما وسوف ترفع صوت على امراه وذلك ليس من الاخلاق حتى وان كانت هى المخطئه ولكن من العقل والحكمة انه طالما انك انت صاحب الحق لا تصرخ او تتشاجر حتى يضيع حقك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تستمع الى صديقك يا عزيزى ففكرة انك استطعت ان تقوم بالتماسك ولم تفقد اعصابك ذلك يجعلك شخص صبور ورجل قوى الشخصيه لان فكرة ان تتماسك هى حقا قوة شخصيه منك وليس ان تصرخ او تتشاجر معها لانك بشجارك معها ذلك يؤدى الى ان تقوم انت بارتكاب خطا وتضع عليك انت الخطا وليس هى رغم انها هى من بدات بذلك التصرف .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اخى العزيز لا لم تخطئ فانت انسان مهذب وذو خلق لم يكن عليك ان تكبر الامور كان عليك ان تفعل ما فعلته بالضبط فانت ان كنت قد صممت على رايك كان سوف يؤدى ذلك الى ارتفاع صوتكما من الممكن وكان سوف يؤدى ذلك الى مشكله كبيرة فى العمل مما كان سوف يتطلب مجازاتك او من الممكن ان يقوم المدير بانها عملكما لذا فهذا التصرف هو الافضل .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟