نحيف كجسم الأطفال

جمال المرأة
animate

رأسي أكبر من جسمي!جسمي نحيف جداً ورأسي متوسط الضخامة،عندما أرى نفسي في المرآة أجد مخلوق غير متناسق،الوجه ضخم لكنه نحيف، الجسم جسم طفل،أشعر بالغضب حتى أنّي أحاول أن ألبس أشياء واسعة ليتناسق حجم وجهي مع جسمي،هل هناك طرق طبيعيّة لتسمين الجسم بشكل متناسق؟أعني بدون أن تكون الطريقة تجعل الدهون متجمعة في المنطقة الوسطى.وشكراً لكم.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • خبيرة التغذية لانا فايد ..لزيادة الوزن قسم وجباتك لعدد وجبات كثير في يومك وكل وجبة تكون قليلة لانه غالبا معدتك ما رح تتحمل كمية كبيرة كل وجبة لازم تحتوي على بروتينات و نشويات حتى نزيد العضل وحتى ما نزيد مقدار الدهون مثلا على الفطور كل بيضة او بيضتين مع خبزة على الظهر بروتينات مش بالضرورة قلي مثل السمك مع البطاطا وخضار و المساء نفس الشيء مع سناك مثل الشوكولاته او المكسرات مثل البندق و اللوز و الجوز لانه يحتوي على زيوت مفيدة وبروتين واكثر الزيوت في السلطات والخضار و اشرب لبن لتقوية العظام وايضا ممكن تأخذ البروتين
  • علم
    علم
    من مجهول
    هناك حلّين، الأول هو ان تتسجل في النادي الرياضي بإشراف مدرب على تمارينك. والثاني هو ان تذهب الى عند طبيب صحة عامة وتطلب مساعدته، هو سيصف لك الادوية والفيتامينات المناسبة.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    حلّ مشكلتك واضح وسهل جداً، عليك أن تتسجّل في النادي الرياضي وبعد مدّة معينة من التدرب تختلف من شخص الى اخر، ستجد الفرق بكل تأكيد وسيتحسن وضعك وتتطور بنيتك الجسدية.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا مثلك مارس الرياضة ولا تفكر بزيادة الوزن فهي تجعل جسمك جذاب واكثر نشاطا بعكس الدهون ..عن تجربه
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي عليك ممارسة الرياضة بانتظام، فبالإضافة إلى النشاط والحيوية فإن الرياضة تجعل زيادة الوزن تتركز في العضلات بدلاً من زيادة الدهون، كما أنها تفتح الشهية، وتُقلل من تأثير الضغوط النفسية على الصحة العامة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    تناولي الحلويات في نهاية كل وجبة أو استبداله بشطيرة من القشطة والمربى أو العسل، وإضافة زيت الزيتون إلى السلطات.كل ذالك يساعدك على زيادة وزنك ...موفقة يا اختي
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الكريمه عليك ان تراجعي اخصائية تغذيه لتعطيكي حميه خاصة لزيادة الوزن ... لا تردي على احد من تلك الخطات والادويه من دون استشاره طبيب مختص
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    سجل بنادي حديدGYMوالتزم مع مدرب في بداية التدريب، بعد ثلاثة اشهر اذا التزمت بالتدريب ستلاحظ الفرق وتدريجيا تتحسن اوضاعك.اهم شي الالتزام و عدم اليأس.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟