ابنتي عنيدة وترفض التفاهم معها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ابنتي عمرها ٤ سنوات عنيده لدرجه اذيته نفسها عجزت اتعامل معها ترفض التفاهم ترفض اني اتكلم معها ترفض تسمع كيف اتعامل معها
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • د.هداية نفسيه وتربية طفل
    د.هداية نفسيه وتربية طفل verified_userسيدتي الكريمة طفلتك لا تزال صغير وانسب الطرق للتعامل مع الأطفال بهذا السن وهو التقرب منهم وتقديم التحفيزات الإيجابية أو السلبية كأن تمتعي عنها ما تحب إذ لم تنفذ ما تطلبين منها أو أن تقدمي لها ما تحب اذا قامت بتنفيذ ما طلبتي كما لا يجب أن لا تتراجعي عن أي قرار تم اتخاذه لأنها قد تستمر في تلك السلوكات ضنا منها أنها تستطيع التأثير عليك بسهولة .... موفقة
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اذا بتعاني من بنتك الآن فما بالك بكرة.. تربية الأطفال تحتاج صبر كبير وطولة بال، علميها بالقدوة، بمعنى انك تعملي تصرفات إيجابية وحسنة أمامها وهي تقوم بتقليدك
  • صورة علم Yemen
    صورة علم Yemen
    مجهول
    يجب أن تتعلمي كيفية طرق التعامل مع الطفل ابداءئي راجعي طرق معالجتك للأمور ومن ثم ابدائي بقراءة بعض الكتب في مجال التربية هناك مكتبات كبيره على الانتر نت ملئية بالكتب المفئيد وهناك اليوتيوب لماذا ترغبين أن تقومي سلوك طفلك وانتي ربما لم تتعلمي طريقة التقويم والتهذيب الصحيح أن التربية السليمه أمر مهم أما التربيه النمطيه فقد تكسرين بها ذات طفلك ليصبح في المستقبل أحد الشباب أو البنات الذي يعانون من مشاكل نفسيه ودراسيه وحياتيه. فلذلك اسعي للرقي بذاتك بتثقيفها والله يوفقك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    القضية باختصار ان ام لم تقرأ شيئاً في التربية لاتعرف كيف تتعامل مع بنتها، لم تقرا في حاجات الطفل وطرق التعامل معه وجاءت تستشير بخصوص بنتها، يامن ترفضون ان يقود الفرد السيارة بلا تاهيل وتدريب كيف لاترفضون ان يقود الاب والام اسرة وهم لم يؤهلوا انفسهم او يدربوها في فنيات التربية، ساشهد عليك يوم القيامه ان لم تتغيري من اليوم وتحترمي ابناءك بقراءتك للحاجات اللازمة لنباء شخصية الطفل وكيفية التعامل معه، تقبلي مني الحدة فإني محب لك ولابناءك ومخلص لتخصصي .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هل راجعتي نفسك وطريقة معاملتك لطفلتك؟ مش يمكن انتي عصبية ايضا وتعاملك معها مش بالطريقة المناسبة لامتصاص غضبها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تستعملي أسلوب التهديد والضرب فهي لا تعي ذلك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما زالت صغيرة كل ما عليك فعله هو احتوائها و شحنها بالحب و الحنان و ان تلاعبيها و تكوني بجانبها اكثر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بامكانك تعديل سلوكها شدي عليها بالتربية حتى ترسخى فيها المعتقدات الصحيحة من بداية عمرها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    مش كل شي تطلبه تجبيه الها لازم تنحرم من اشياء كثيرة ولازم بنتك تروح وتخرج معك وخاصة عند الناس الي عندهم اطفال وتخليها تلعب معاهم اعطيها حريتها في كل شي لاكن بحدود طبعاً واكيد راح تتغير .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بدك تعاقبيها من كل شي احرميها من الحنان وعاقبيها من كل شي حتى تعرف الصح من الخطأ ولو ضلت تبكي ما تراضيها لانه هذا الغلط والله يهديها يارب .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا