ابنتي عنيدة وترفض التفاهم معها

تربية الطفل
animate

ابنتي عمرها ٤ سنوات عنيده لدرجه اذيته نفسها عجزت اتعامل معها ترفض التفاهم ترفض اني اتكلم معها ترفض تسمع كيف اتعامل معها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة طفلتك لا تزال صغير وانسب الطرق للتعامل مع الأطفال بهذا السن وهو التقرب منهم وتقديم التحفيزات الإيجابية أو السلبية كأن تمتعي عنها ما تحب إذ لم تنفذ ما تطلبين منها أو أن تقدمي لها ما تحب اذا قامت بتنفيذ ما طلبتي كما لا يجب أن لا تتراجعي عن أي قرار تم اتخاذه لأنها قد تستمر في تلك السلوكات ضنا منها أنها تستطيع التأثير عليك بسهولة .... موفقة
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا بتعاني من بنتك الآن فما بالك بكرة.. تربية الأطفال تحتاج صبر كبير وطولة بال، علميها بالقدوة، بمعنى انك تعملي تصرفات إيجابية وحسنة أمامها وهي تقوم بتقليدك
  • animate

  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول
    يجب أن تتعلمي كيفية طرق التعامل مع الطفل ابداءئي راجعي طرق معالجتك للأمور ومن ثم ابدائي بقراءة بعض الكتب في مجال التربية هناك مكتبات كبيره على الانتر نت ملئية بالكتب المفئيد وهناك اليوتيوب لماذا ترغبين أن تقومي سلوك طفلك وانتي ربما لم تتعلمي طريقة التقويم والتهذيب الصحيح أن التربية السليمه أمر مهم أما التربيه النمطيه فقد تكسرين بها ذات طفلك ليصبح في المستقبل أحد الشباب أو البنات الذي يعانون من مشاكل نفسيه ودراسيه وحياتيه. فلذلك اسعي للرقي بذاتك بتثقيفها والله يوفقك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    القضية باختصار ان ام لم تقرأ شيئاً في التربية لاتعرف كيف تتعامل مع بنتها، لم تقرا في حاجات الطفل وطرق التعامل معه وجاءت تستشير بخصوص بنتها، يامن ترفضون ان يقود الفرد السيارة بلا تاهيل وتدريب كيف لاترفضون ان يقود الاب والام اسرة وهم لم يؤهلوا انفسهم او يدربوها في فنيات التربية، ساشهد عليك يوم القيامه ان لم تتغيري من اليوم وتحترمي ابناءك بقراءتك للحاجات اللازمة لنباء شخصية الطفل وكيفية التعامل معه، تقبلي مني الحدة فإني محب لك ولابناءك ومخلص لتخصصي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل راجعتي نفسك وطريقة معاملتك لطفلتك؟ مش يمكن انتي عصبية ايضا وتعاملك معها مش بالطريقة المناسبة لامتصاص غضبها
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تستعملي أسلوب التهديد والضرب فهي لا تعي ذلك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما زالت صغيرة كل ما عليك فعله هو احتوائها و شحنها بالحب و الحنان و ان تلاعبيها و تكوني بجانبها اكثر
  • علم
    علم
    من مجهول
    بامكانك تعديل سلوكها شدي عليها بالتربية حتى ترسخى فيها المعتقدات الصحيحة من بداية عمرها
  • علم
    علم
    من مجهول
    مش كل شي تطلبه تجبيه الها لازم تنحرم من اشياء كثيرة ولازم بنتك تروح وتخرج معك وخاصة عند الناس الي عندهم اطفال وتخليها تلعب معاهم اعطيها حريتها في كل شي لاكن بحدود طبعاً واكيد راح تتغير .
  • علم
    علم
    من مجهول
    بدك تعاقبيها من كل شي احرميها من الحنان وعاقبيها من كل شي حتى تعرف الصح من الخطأ ولو ضلت تبكي ما تراضيها لانه هذا الغلط والله يهديها يارب .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي كثير من الاطفال هكذا في هذا السن ولاكن في طرق كتير للحل ، سجلي بنتك في الروضة وخليها تروح وتتعلم هناك لو حتى تروح مستمعة بس الهدف من ذلك الاختلاط في الاطفال والمعلمات اكيد راح يتعاملو معاها في طرق الي تجعل من بنتك تتغير .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟